عادي

تعليق غريب من شوبير بعد مباراة منتخب مصر الأولمبي

13:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تعليق غريب من شوبير بعد مباراة منتخب مصر الأولمبي
أثار الإعلامي الرياضي وحارس المنتخب المصري الأسبق أحمد شوبير الجدل بتعليقه على نتيجة مباراة منتخب مصر الأولمبي مع الدومينيكان بالتعادل السلبي، في اللقاء الذي أقيم في أولمبياد باريس 2024.
وعقب انتهاء المباراة كتب شوبير عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: «بداية مخيبة لمنتخبنا الأولمبي أمام الدومينيكان.. تعادل 0/0 وهدف ملغى للدومينكان.. إن شاء الله القادم أفضل».
واستدرك شوبير بقوله: «آه صحيح.. أقول للبعض لا تنسوا أن تقولوا بأن شوبير هو سبب عدم انضمام إمام عاشور وعبد المنعم وأيضاً سبب عدم لعب إبراهيم عادل مباراة الأهلي وبيراميدز.. أحببت أن أذكركم بالأمر فقط».
وذلك في إشارة ساخرة منه للاتهامات الموجهة إليه من بعض الجماهير في وقت سابق، بأنه سبب أزمة اللاعب الراحل أحمد رفعت.
وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قد أعلنت مؤخراً وقف برنامج أحمد شوبير، وإنهاء التعاقد معه، نظراً لمخالفته القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة.
وتزامن ذلك مع حالة من الغضب سادت على مواقع التواصل الاجتماعي، إثر إعادة تداول تصريحات سابقة لشوبير حول أحمد رفعت لاعب فريق مودرن سبورت، بسبب زعمه أنه كان يتناول المنشطات، ما أدى إلى سقوطه على أرض الملعب.
وعقب وفاة رفعت استعاد الجمهور الاتهام الذي وجّهه شوبير للاعب حين توقف قلبه لأول مرة في مارس الماضي، وتم الربط بينه وبين الأزمة التي سببت له ضغطاً نفسياً وأدت لوفاته، نظراً لكون شوبير كان نائباً لرئيس النادي قبل عامين، حين بدأت أزمة رفعت مع ناديه بشأن تصاريح السفر.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y9dez3uu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"