عادي

محمد حميد يترك القوة الجوية العراقي

12:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محمد حميد

بغداد: زيدان الربيعي

أكدت مصادر مقربة من محمد حميد، حارس مرمى فريق القوة الجوية الأول لكرة القدم في الموسم الماضي، وحارس مرمى المنتخب العراقي الأول السابق، أنه قرر عدم التجديد مع فريقه للموسم المقبل.

وقالت المصادر، إن «الحارس محمد حميد، الذي تألق بشكل لافت جداً في الموسم الماضي، قرر مغادرة فريق القوة الجوية إلى فريق الكرمة، الضيف الجديد على دوري نجوم العراق لكرة القدم في الموسم المقبل، لأن هذا الفريق يمثل مدينة الفلوجة التابعة لمحافظة الأنبار العراقية، وهي المدينة التي ينتمي إليها حميد ويقيم فيها».

وأضافت المصادر أن «عدم تجديد حميد مع فريق القوة الجوية ومغادرة الحارس الثاني محمد شاكر نحو فريق النجف، قد يؤديان إلى قيام الإدارة بالبحث عن حارس مرمى معروف لتمثيل فريق القوة الجوية في الموسم المقبل».

وأشارت المصادر إلى، أن «حارس مرمى فريق الشرطة والمنتخب العراقي الأول أحمد باسل، سيكون الأقرب لشغل مكان الحارس محمد حميد، وإذا تعذر الاتفاق معه، فإنه قد تتم الاستعانة بحارس آخر من حراس مرمى المنتخب العراقي الأول أو من حراس مرمى المنتخب الأولمبي».

وفي تطور آخر، أكدت المصادر أن «أحمد جاسم، مدرب حراس مرمى فريق القوة الجوية في الموسمين الأخيرين لم تقم إدارة النادي بتجديد العقد معه، لذلك فتحت قنوات الاتصال مع د. حسين جبار لتدريب حراس مرمى فريق القوة الجوية في الموسم المقبل».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3vfp7f8e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"