عادي

لاعبة مصرية تعلن حملها في الشهر السابع بعد توديع أولمبياد باريس

23:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة

«الخليج» - متابعات

كشفت المصرية ندى حافظ لاعبة سلاح السابر عن حملها في الشهر السابع، وذلك عقب توديعها منافسات أولمبياد باريس 2024، التي تأهلت خلالها لدور الستة عشر من اللعبة.

ونشرت ندى حافظ رسالة عبر حسابها على منصة إنستغرام، كشفت خلالها أنها حامل في شهرها السابع، وحكت عن تجربتها لتمثيل مصر في الأولمبياد في ظل التحدي الكبير الذي مرت به.

وكتبت بطلة سلاح السابر المصرية: «ما يبدو لكم أنه لاعبتان في الملعب، كان في الحقيقية ثلاث، كنت أنا ومنافستي وطفلي الذي لم يصل بعد إلى عالمنا».

وأضافت: «طفلي وأنا حصلنا على نصيبنا من التحديات، جسدياً وعاطفياً. الحمل بطبيعته صعب، لكن القتال للموازنة بين الحياة والرياضة كان شاقاً، إلا أنه يستحق بذل المجهود لأجله».

وتابعت ندى حافظ: «أكتب هذا المنشور لأعبر عن فخري بوصولي إلى دور الستة عشر»، كما وجهت الشكر إلى زوجها وأسرتها لدعمهم لها.

واختتمت ندى حافظ منشورها قائلة: «هذه الدورة الأولمبية مختلفة. شاركت 3 مرات في الأولمبياد، لكن تلك المرة كان بداخلي بطل أولمبي صغير».

وودعت ندى حافظ، 26 عاماً، منافسات سلاح السابر في أولمبياد باريس 2024، بعد الخسارة بنتيجة 15-7 أمام لاعبة كوريا الجنوبية جيون ها يونج، ضمن منافسات دور الستة عشر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdzxk4mc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"