عادي

«منصة» تشارك في معرض المدينة المنورة بـ 900 عنوان إماراتي

14:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تشارك شركة منصة للتوزيع بمجموعة من إصدارات 80 دار نشر إماراتية في النسخة الثالثة من معرض المدينة المنورة للكتاب التي تجمع المئات من دور النشر المحلية والعربية والدولية في مركز الملك سلمان للمعارض في الفترة من 30 يوليو حتى 5 أغسطس 2024.
تأتي مشاركة «منصة» في هذا المعرض للسنة الثالثة على التوالي في إطار مهمتها الرامية إلى رفع حصة الناشر الإماراتي في سوق الكتاب محلياً وعالمياً من خلال دعم حضوره في مختلف الأحداث الثقافية، إلى جانب توسيع نطاق وصول الكتاب الإماراتي والعربي في المنطقة والعالم.
وعبر جناحها في المعرض، توفّر «منصة» نافذة للقارئ السعودي للاطلاع على 911 عنواناً من إبداعات الناشرين الإماراتيين تتناول شتّى مجالات الأدب والمعرفة، وتلبّي مختلف أذواق جمهور المعرض.
وأشار راشد الكوس، مدير عام الشركة إلى أن المشاركة في المعرض تعكس الحرص على دعم الناشرين الإماراتيين في الدخول إلى سوق الكتاب السعودي الذي يُعتبر من أهم الأسواق على مستوى المنطقة، ما يسهم في تعزيز مبيعاتهم وانتعاش أعمالهم، مؤكداً التزام الشركة برفد المنتج الثقافي العربي في دولة الإمارات، والإسهام في نمو قطاع الصناعات الثقافية والإبداعية فيها.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n76f27e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"