عادي

تعديل مواعيد كأس السوبر المصري بفرمان من حسام حسن

16:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة
حسام حسن
حسام حسن
القاهرة: «الخليج»
قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، بالتنسيق مع الشركة المتحدة، تعديل مواعيد مباريات كأس السوبر المصري بدولة الإمارات، ليقام في الفترة من 1 إلى 4 أكتوبر/تشرين الأول المقبل بدلاً من 4 إلى 7 من نفس الشهر.
جاء ذلك بعد رفض الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، المواعيد القديمة؛ بسبب ارتباط المنتخب الوطني بمباريات في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا، وبالتالي جاءت المواعيد الجديدة لفك التداخل في المواعيد بين السوبر المصري وبين مباراة المنتخب أمام موريتانيا المقررة في 7 أكتوبر في الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا 2025.
⁠في السياق ذاته، أكد إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر، أن معسكر المنتخب القادم سينطلق 25 أغسطس/آب؛ لأن الدوري سينتهي 18 أغسطس، وسيحصل اللاعبون على راحة لمدة أسبوع، حيث يبدأ تجهيزهم.
وعن محمد صلاح، قال مدير المنتخب المصري، إنه لاعب صاحب عقلية مختلفة، متابعاً: نتعامل معه كفرد من أفراد الجهاز الفني وعلاقتنا بجميع اللاعبين واحدة.
وحرص إبراهيم حسن على تأكيد أن معظم بطولات مصر تحققت مع المدرب المصري، وأن حسام حسن كان مشاركاً في معظمها.. مستطرداً: بإذن الله نحقق انتصارات، ولكن لازم الناس تفهم أن الكرة في العالم تغيرت، وفي إفريقيا شهدنا مفاجآت كبيرة.. موريتانيا المتواجدة معنا في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا نجحت في الفوز على الجزائر، ومنتخب كاب فيردي تعادل مع منتخب مصر في أمم إفريقيا.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2rfj24hc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"