عادي

نادي الذيد يختتم فعالياته الصيفية بحفل مميز

19:57 مساء
قراءة دقيقتين
لقطة تذكارية على هامش الحفل الختامي

اختتم نادي الذيد برنامجه الصيفي الذي أقيم ضمن فعاليات صيف الشارقة الرياضي برعاية مجلس الشارقة الرياضي تحت شعار «عطلتنا غير»، وشمل ورش عمل تعليمية وزيارات علمية وتراثية ورياضية وثقافية، إلى جانب مسابقات وألعاب ممتعة علمية.

شهد الحفل حضور أولياء أمور المشاركين ببرنامج النشاط الصيفي الذي شارك فيه أكثر من 120مشاركاً حيث استفادوا من الأنشطة التي قدمت خلال الفترة الماضية بمقر النادي، وشملت الرياضة والثقافة والعلم والترفيه.

وبدأ الاحتفال مع النشيد الوطني ثم كلمة سالم محمد بن هويدن الكتبي رئيس مجلس إدارة نادي الذيد تحدث فيها عن الأنشطة وأنها ركزت على استثمار وقت الشباب واكتشاف المواهب ورعايتها، وتقدم بالشكر لجميع الكوادر على ما بذلوه من جهد، ومجلس الشارقة الرياضي على دعمه للملتقى الصيفي.

ثم تقدم مهير عبيد الخيال الطنيجي المدير الإداري لنادي الذيد رئيس اللجنة المنظمة للنشاط الصيفي باستعراض الأنشطة والبرامج المتنوعة التي تم تقديمها حسب فعاليات كل أسبوع والتي أقيمت على مدار الشهر وتضمنت زيارات وألعاباً ترفيهية ولقاءات حوارية عن السنع والصيد بالصقور وزيارة لنادي الهجن والأعمال التطوعية التي نفذها المتطوعون في مهرجان الذيد للرطب.

كما أشار إلى المراكز التي حققها النادي ضمن برنامج صيف الشارقة الرياضي، تلاها فقرة أسئلة تفاعلية ثقافية وتراثية ورياضية ثم ألعاب شعبية أبرزها شد الحبل والكراسي.

من جانبه أكد خليفة دلموك الكتبي أهمية التفاعل في المبادرات التي تقام برعاية مجلس الشارقة الرياضي وشكر فريق العمل.

وفي الختام قام سالم محمد بن هويدن الكتبي وحميد عبدالله بالصدرية الخاطري نائب رئيس مجلس إدارة نادي الذيد ومالك مصبح الكتبي عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة التسويق والاستثمار، وسيف بن دلوان الكتبي عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي ومهير عبيد الخيال الطنيجي المدير الإداري رئيس اللجنة المنظمة للنشاط الصيفي بتكريم الكوادر التي شاركت في تنظيم البرنامج من مشرفين ومدربين.

كما شمل التكريم الرعاة والجهات المتعاونة بلدية الذيد وقناة الوسطى وجامعة الشارقة والفرق الفائزة في المسابقات والبطولات والموهوبين المتميزين الذين تم اكتشافهم خلال النشاط الصيفي والملتزمين بالحضور والمشاركين في مبادرة الرابح الأكبر.

وتم تكريم فريق متطوعي نادي الذيد الذين تم اعتمادهم مؤخراً في منصة التطوع للخدمات الاجتماعية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mu4zb9dm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"