عادي

إصابة أم عقوبة وراء انسحاب فريزر برايس؟

12:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة
برايس تعترض على منع دخولها

متابعة: ضمياء فالح

انتشر مقطع فيديو تظهر فيه العداءة الجامايكية والبطلة الأولمبية شيلي آن فريزر برايس (37 عاماً) وهي تتجادل مع سائق حافلة حول دخولها استاد دو فرانس قبل إعلان انسحابها من سباق نصف نهائي 100 متر السبت.

الاتحاد الدولي لألعاب القوى أكد أن سبب انسحاب العداءة هو تعرضها لإصابة لكن وفق صحيفة التليغراف تم منع فريز برايس وبطلة العالم شا كاري ريتشاردسون من دخول الملعب أصلاً لإجراء الإحماء في منطقة منفصلة موازية لمكان استقبال العدائين، فهل عكرت المشادة استعداد العداءة الجامايكية؟

الصورة

وبالعودة للشريط تظهر فريزر برايس، بطلة سباق 100 متر مرتين، وهي تقول: «هي (عنصر من أمن الملعب) قالت إنه تم تغيير اللوائح الجمعة. كيف يمكن أن يغيروا اللوائح ولا يخبروننا بهذا؟ إذن أنت تقولين لجميع الرياضيين الذين لا يقيمون في القرية الأولمبية لسبب أو آخر بأنه لا يمكنهم الدخول عبر هذه البوابة؟ هذا جنون».

وأكد مصدر في البعثة الجامايكية أن أمن الملعب سمح في النهاية بدخول برايس قبل أن يقولوا إنها تعرضت لشد عضلي، لكن البعثة لم تؤكد وجود علاقة بين غيابها والمشادة.

وعلقت برايس على غيابها عن السباق: «من الصعب علي العثور على كلمات تصف عمق خيبة أملي. أنا فعلاً محظوظة لوجود دعم المشجعين منذ بدايتي الأولمبية في 2008 وممتنة لجميع المشجعين في مسيرتي».

وكانت هذه هي المشاركة الأولمبية الأخيرة للعداءة المخضرمة قبل إعلان اعتزالها وكانت تأهلت لسباق السبت بطريقة رائعة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/m35pvesx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"