عادي
في لقاء «العواطف والعواصف في الحياة الأسرية»

مبادرة «يلستنا» تجمع مجلس ضاحية مويلح وشرطة الشارقة

18:36 مساء
قراءة دقيقتين
جانب من اللقاء

الشارقة: «الخليج»

في إطار تعزيز التعاون بين مجلس ضاحية مويلح، التابع لدائرة شؤون الضواحي، والقيادة العامة لشرطة الشارقة، نظمت المبادرة المجتمعية «يلستنا» لقاء «العواطف والعواصف في الحياة الأسرية».

أُقيم اللقاء في مقر المجلس بمدينة الشارقة، مساء الأحد، وقدمه الدكتور إسماعيل البريمي، بحضور عدد كبير من الأهالي والمواطنين.

يأتي تنظيم ضمن جهودهما، لتعزيز القيم الأسرية والإسهام في بناء مجتمع متماسك.

وقد كان منصة فعّالة للتبادل المعرفي والخبرات، بكيفية التعامل مع التحديات الأسرية وتعزيز روابطها، ما يعكس الالتزام المشترك بتعزيز الرفاهية الأسرية وتطوير المجتمع.

وشهد اللقاء مناقشات ثرية في التحديات العاطفية التي قد تواجه الأسر وكيفية التعامل معها بفعالية. وأهمية التواصل البنّاء داخل الأسرة.

تناول الدكتور البريمي، أدوات عملية تهدف إلى تعزيز الروابط الأسرية، وتحقيق التوازن بين متطلبات الحياة المختلفة. مؤكداً تقديم مشورة ونصائح عملية بكيفية التعامل مع «العواصف» التي تعترض الحياة الأسرية.

كما تطرق إلى كيفية إدارة المشاعر والعواطف التي قد تؤثر في العلاقات الأسرية، مقدماً استراتيجيات تسهم في تعزيز الفهم المتبادل بين أفراد الأسرة، وتحقيق توازن إيجابي.

وتناول اللقاء أهمية الاستماع الفعّال والدعم العاطفي بين أفراد الأسرة، مؤكداً أن التفاهم والتواصل الجيد، هما مفتاحا التغلب على العقبات والصعوبات.

وشدد الدكتور البريمي، على أهمية تبني أساليب فعالة في التواصل والتفاعل مع أفراد الأسرة، بما يسهم في بناء بيئة أسرية صحية ومستقرة.

أشاد الحضور باللقاء، مؤكدين أهمية الموضوع والفوائد الكبيرة التي استفادوا منها. وقد عكس أهمية التعاون بين الجهات المحلية، في تقديم محتوى تثقيفي يعزز الترابط الأسري، ويسهم في تحقيق الرفاهية والاستقرار.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3ykxubzx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"