عادي
أشاد بنشاط نادي الشارقة الصيفي

المدفع: حريصون على الاستثمار في طاقات الشباب

21:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خالد المدفع

أشاد خالد عيسى المدفع، رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، بالبرنامج الصيفي «عطلتنا غير» الذي نظمه النادي في يوليو الماضي، برعاية مجلس الشارقة الرياضي وبالتعاون مع مركز ناشئة واسط.

وأوضح المدفع أن النادي والقائمين على البرنامج قدموا فعاليات متميزة في كل فتراته وسعوا من خلاله لتقديم أفكار وأنشطة جديدة للطلاب بهدف زيادة وعيهم وإضافة مهارات جديدة وشغل أوقات الشباب في الإجازة الصيفية، إضافة إلى قضاء وقت ممتع بين أقرانهم والتواصل فيما بينهم.

وأكد المدفع أن القائمين على البرنامج ركزوا على التنوع في الأنشطة المختلفة التي أقيمت خلال أيام المعسكر التي توزعت بين الأنشطة الرياضية والترفيهية والمسابقات بالإضافة إلى مهارات زرع الثقة والاعتماد على النفس في هذه الفئة العمرية، علاوة على الفعاليات المصاحبة الأخرى التي قادت المعسكر للنجاح وتحقيق أهدافه.

وقال رئيس مجلس الإدارة «من المهم جداً استغلال فترة الصيف بما يعود بالنفع والفائدة لأبنائنا لملء أوقات فراغهم وتوفير برامج تحفيزية وتوعوية تساعدهم في حياتهم المستقبلية، وبالتأكيد التعاون بين كافة الجهات يدعم ويساهم في نجاح هذه الفكرة المميزة التي وجدت تفاعلاً كبيراً في كافة أرجاء الإمارة».

وأشاد المدفع بالعمل الكبير الذي يبذله مجلس الشارقة الرياضي، والبرامج التي يطرحها، كما وجه شكره للكوادر التدريبية وأولياء أمور الطلبة على التعاون الكبير وتحفيز اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم خلال المنافسات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/msh5dhcu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"