عادي

ألفاريس في طريقه إلى أتلتيكو مدريد

14:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ألفاريس

مانشستر (أ ف ب)

يبدو أن الأرجنتيني خوليان ألفاريس، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، في طريقه للانتقال إلى أتلتيكو مدريد الإسباني في صفقة ضخمة كما أشارت وسائل إعلام إنجليزية الثلاثاء.

وتحدثت التقارير أن أتلتيكو سيدفع مبلغاً مقداره 81 مليون جنيه إسترليني (104 ملايين دولار) للحصول على خدمات بطل العالم الذي شارك مع منتخب بلاده في كوبا أمريكا الأخيرة عندما توجت باللقب وفي دورة الألعاب الأولمبية المقامة حالياً في باريس، حيث خرج فريقه من الدور ربع النهائي.

وكان ألفاريس انتقل إلى صفوف مانشستر سيتي مقابل 14 مليون جنيه إسترليني فقط، قادماً من ريفر بلايت في يناير/ كانون الثاني 2022 وتوّج في صفوفه بطلاً لإنجلترا مرتين ودوري أبطال أوروبا.

بيد أن ألفاريس شارك احتياطياً في معظم مباريات فريقه، نظراً لوجود الهداف النروجي إرلينغ هالاند في خط المقدمة، وعلى الرغم من ذلك سجل في صفوفه 36 هدفاً على مدار موسمين.

وسيلعب ألفاريس في حال انتقاله رسمياً، بإشراف مواطنه المدرب دييغو سيميوني وسيحلّ بدلاً من المهاجم الإسباني ألفارو موراتا المنتقل إلى ميلان الإيطالي.

ويسعى أتلتيكو مدريد إلى تعزيز صفوفه لمنافسة العملاقين ريال مدريد وبرشلونة بعد حلوله رابعاً في الموسم الماضي.

وسبق لفريق العاصمة أن حصل على خدمات المهاجم الآخر النروجي ألكسندر سورلوث وقلب دفاع منتخب إسبانيا الفائز بكأس أوروبا روبان لو نورمان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/579nwwsx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"