عادي

الشرطة الفرنسية تعتقل لاعب أولمبي أسترالي بتهمة شراء المخدرات

17:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الخليج - متابعات

في حادثة غير متوقعة، تم اعتقال توم كريج، لاعب الهوكي الأسترالي المعروف، في شوارع باريس مساء الثلاثاء، إثر محاولته شراء الكوكايين.

وتم القبض على كريج أثناء عملية تسلم المخدرات في الدائرة التاسعة من العاصمة الفرنسية.

رغم أن اللجنة الأولمبية الأسترالية لم تؤكد بعد هوية اللاعب، إلا أنها أصدرت بياناً صباح الأربعاء، تشير فيه إلى اعتقال أحد أعضاء فريق الهوكي الأسترالي. وصرح متحدث باسم اللجنة: «نؤكد أن أحد لاعبي فريق الهوكي الأسترالي قيد الاحتجاز بعد اعتقاله في باريس، بتاريخ السادس من أغسطس. لم توجه أي اتهامات بعد، ولكننا نواصل التحقيقات وننسق الدعم اللازم للعضو المتورط، وفقاً لصحيفة «الغارديان» البريطانية.

وأكد مكتب الادعاء في باريس لصحيفة «الغارديان»، أن الشرطة شهدت عملية تبادل المخدرات بين البائع والمشتري، حيث تم القبض على كلاهما. البائع المولود في ديسمبر 2006، والمشتري وهو الأسترالي المولود في سبتمبر 1995، الذي يعتقد أنه عضو في الفريق الوطني للهوكي. وأوضح المتحدث باسم الشرطة، أن التحقيقات قد انتقلت إلى وحدة مكافحة المخدرات نظرًا للكمية الكبيرة من المخدرات المضبوطة.

وبحسب سكاي نيوز عربية، فإن كريج، الذي سبق له أن أحرز الميدالية الفضية في أولمبياد طوكيو، كان يشارك في دورة الألعاب الأولمبية الثانية له. وتأتي هذه الفضيحة في ختام حملة أولمبية غير موفقة لكلا فريقي الهوكي الأستراليين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5xz847v9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"