عادي

ابتعد عن حفل عيد ميلاده فعثروا عليه ميتاً

23:18 مساء
قراءة دقيقتين
«الخليج» - متابعات
عثرت شرطة ولاية أيداهو الأمريكية على جثة طفل عمره 5 سنوات، بعد يوم من فقدانه خلال حفل عيد ميلاده، حيث تجوّل بعيداً عن مكان الحفل واختفى منذ ذلك الحين.
وقالت الشرطة إن الطفل ماثيو جلين شوهد آخر مرة في منزله في وقت متأخر من ظهر يوم الاثنين، أثناء الاحتفال بعيد ميلاده الخامس مع الأصدقاء والعائلة، وفقاً لـ abc News.
أضافت أن فرق البحث عثرت، يوم الثلاثاء، على جثته في مجرى مائي على بعد نصف ميل إلى الشمال من المكان الذي اختفى فيه، بعد عملية بحث واسعة النطاق. وقالت الشرطة إنه لا يبدو أن هناك أي علامات تشير إلى وجود شبهة جنائية.
من جهته، قال رون وينجار قائد شرطة بويسي، في بيان، إن الضباط استجابوا لبلاغ عن اختفاء الطفل، الذي كان غير قادر على الكلام ويعاني مرض التوحد، قبل الساعة السادسة مساءً.
وأضاف أن السلطات أطلقت على الفور عملية بحث واسعة النطاق شملت طائرات بدون طيار ومركبات ATV وUTVs وكلاب تعقب، وركزت في المقام الأول على المجاري المائية في المنطقة، حيث ينجذب ماثيو إلى المياه.
وقال رون كريستنسن من إدارة البحث والإنقاذ في جبال أيداهو، إن 30 فرداً شاركوا أيضاً في البحث ليل الاثنين، بما في ذلك فرق الدراجات الجبلية التي غطت أجزاء من الحزام الأخضر المحلي.
وتابع أن المجموعة نشرت مركبات UTV مزودة بأضواء وامضة، وشغلت أغنية «Wheels on the Bus» التي يحبها الطفل عبر مكبرات الصوت لمحاولة جذبه، لكن دون جدوى.
فيما قال مارك نيماير، قائد الإطفاء في بويسي بعد العثور على جثة الطفل: «للأسف، هذه ليست النتيجة التي كنا نأملها جميعاً. قلوبنا مع عائلة ماثيو، ونقدم تعازينا لهم».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yrrchbmx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"