عادي

دياز يشارك متابعيه جدول مانشستر سيتي المزدحم

13:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة
روبن دياز
روبن دياز
الجدول
الجدول
متابعة: ضمياء فالح
شارك النجم البرتغالي روبن دياز مدافع مانشستر سيتي بطل إنجلترا للموسم الرابع على التوالي، متابعي حسابه على منصة إكس جدول مباريات الفريق لموسم 2024-2025 وكتب تحته «أنت تلعب في سيتي» مرفقة بإيموجي متوتر ويعرق.
ويستعد دياز، الذي لعب 45 مباراة مع الفريق الموسم الماضي و7 مباريات مع المنتخب، لموسم مماثل غالباً يبدأ بمواجهة مانشستر يونايتد يوم السبت على درع المجتمع في ملعب ويمبلي بالعاصمة لندن.
وأشار دياز لمباريات الفريق في الدوري باللون الأخضر ومبارياته في دوري الأبطال باللون الوردي، كما أشار لمباريات الفريق في كأس الرابطة وكأس الاتحاد وللمباريات الدولية أيضاً ومباريات مونديال الأندية الموسع في يونيو / حزيران المقبل.
وسبق لمدرب سيتي الإسباني بيب غوارديولا أن عبر عن حاجة اللاعبين لمزيد من الراحة بعد انتهاء الموسم وقال: «لا يهمني إن لعبنا كل 3 أيام أو كل 6 أيام أو 7 لكن من الصعب أن ينتهي الموسم وبعده بـ3 أسابيع يبدأ اللعب بجولة صيفية لموازنة العوائد. هذا صعب فعلاً علينا وعلى اللاعبين خصوصاً ويجب أن يتغير الوضع».
وكانت رابطة اللاعبين المحترفين «فيفبرو» لمحت لاتخاذ إجراء في حال لم يخفف الاتحاد الدولي لكرة القدم ( فيفا) من زحمة الجدول خصوصاً بعدما كشفت إحصائية أن 82 في المئة من المدربين أجبروا على إشراك لاعب يحتاج إلى راحة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4u7t82zh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"