عادي

إنجلترا تفوز أخيراً.. وبولت سعيد بتتويج مانشستر سيتي

13:20 مساء
قراءة دقيقتين
فريق إنجلترا يحرز اللقب بعد 5 سنوات

متابعة: ضمياء فالح

عبر العداء الجامايكي أوسين بولت، المعروف بتشجيعه لمانشستر يونايتد الإنجليزي، عن سعادته بفوز مانشستر سيتي بلقب البريميرليغ على حساب أرسنال، وقال: في أوروبا كان الجميع يسألني إن كنت أفضّل فوز مانشستر سيتي أو أرسنال بلقب البريميرليغ، وأنا أرد عليهم «ببساطة مان سيتي»، فيقولون لي هذا غريم اليونايتد، لكنني أعرف الكثير من مشجعي أرسنال وكانوا يثرثرون كثيراً عندما كان الفريق في الصدارة، وأنا أقول لهم «أنتم لم تفوزوا بعد باللقب». تخيل لو فاز أرسنال؟ سيبالغون؛ لذلك أستطيع تحمل فوز سيتي وليس فوز أرسنال، أما ليفربول، فلا أريد فوزه باللقب لأننا متساويان، أتقبل سيتي لأن مشجعيه شباب وأنا لا أعرف الكثير من فئة الشباب لذا لا مشكلة عندي.

وجاء حديث بولت (37 عاماً) على هامش مشاركته في مباراة خيرية في ملعب ستامفورد بريدج معقل تشيلسي ضمن فريق «العالم» أمام فريق إنجلترا، حيث تعرض لقطع في وتر الكاحل بعد عرقلة من داني دير في منطقة الجزاء.

وحمل بولت شارة كابتن فريق المدرب بوكتينيو العائد لأول مرة لملعب البلوز منذ إقالته مؤخراً أمام فريق إنجلترا بقيادة المدرب فرانك لامبارد، ونشر بولت صورة على حسابه مع العكاز وكتب عليها: «قطع في الكاحل لكنني مقاتل».

ودخل فريق إنجلترا المباراة الخيرية بعدما خسر في آخر نسخ منها، لكنه حقق الفوز 6-3، ومنح جو كول الفريق الهدف الأول، ثم عادل أسطورة البلوز هازارد النتيجة لفريق العالم من ركلة حرة.

وسجلت لاعبة فريق إنجلترا المعتزلة إيلين وايت هدفاً لتصبح أول هدافة في نسخ البطولة الخيرية التي تنظمها اليونيسيف سنوياً، كما سجل ثيو والكوت لاعب أرسنال السابق وجيرمين ديفو لاعب توتنهام السابق هدفاً، وحصل الملاكم تومي فيوري على نصيبه من السخرية في المباراة؛ إذ فشل في ركل الكرة رغم كونها تحت قدميه ما دفع مدربه بوكتينيو للانفجار ضحكاً في الدكة، كما سحب قميص العداء مو فرح في محاولة لعرقلته.

بولت بعد تعرضه لقطع في الكاحل
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yu55876z

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"