عادي

باريس.. الصينية وو تفوز بذهبية وزن الذبابة لملاكمة السيدات

13:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة
باريس.. الصينية وو تفوز بذهبية وزن الذبابة لملاكمة السيدات
باريس - (رويترز)
فازت الصينية وو يو بالميدالية الذهبية، عقب انتصارها في نهائي وزن الذبابة للسيدات في الملاكمة بقرار الحكام وبنتيجة 4-1، وذلك ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية في باريس الجمعة، تاركة الميدالية الفضية للتركية بوسي شاكيروجلو.
وحصلت الفلبينية أيرا فيليجاس ونازيم كيزايباي من كازاخستان على الميدالية البرونزية بعد خسارتهما في الدور قبل النهائي.
وأضافت بطلة دورة الألعاب الآسيوية وبطلة العالم البالغة من العمر 29 عاماً ميداليتها إلى الميدالية الذهبية لمواطنتها تشانج يوان في وزن الديك الخميس.
  • شراسة
بدأت وو بشراسة حقيقية عندما طاردت شاكيروجلو الحاصلة على الميدالية الفضية في طوكيو، والتي بدا أنها تأثرت بقوة خصمها وسقطت أثناء تراجعها أثناء هجوم الملاكمة الصينية في الجولة الأولى.
وفي الجولة الأخيرة، حظيت شاكيروجلو بفرصة واعدة عندما حاصرت وو في الزاوية وأطلقت سلسلة من اللكمات، ولكن قبل أن تتمكن من إحداث أضرار جسيمة، تصارعت معها وو وكادت الملاكمتان أن تسقطا من على الحلبة.
  • لكمات متكررة
وخسرت وو نقطة في الجولة الثالثة بسبب لكماتها المتكررة لمنافستها في مؤخرة رأسها، لكن العقوبة تلك لم تكن ذات أهمية كبيرة، حيث انتزعت الفوز بنتيجة 4-1.
وحققت سيدات الصين نجاحاً كبيراً في ألعاب باريس ويمكنهن إضافة ميداليتين ذهبيتين أخريين إلى رصيدهن إذا فازت يانج ليو (وزن الوسط) ولي تشيان (وزن متوسط) بالنزالين النهائيين في الوزنين.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3w47fznb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"