عادي

عارضة أزياء تطالب نيمار بإجراء فحص إثبات أبوة لطفلتها

13:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عارضة أزياء تطالب نيمار بإجراء فحص إثبات أبوة لطفلتها

متابعة: ضمياء فالح
طالبت عارضة أزياء هنغارية سابقة تدعى غابرييللا غاسبار من نجم الهلال السعودي حالياً وباريس سان جيرمان وبرشلونة سابقاً البرازيلي نيمار (32 عاماً) إجراء فحص بصمة وراثية «DNA» لإثبات أبوته لابنتها جاسمين زوي (10 سنوات).

غابرييللا غاسبار


وكان نيمار أجرى نفس الفحص الشهر الماضي لإثبات أبوته لطفلته «هيلينا» من أماندا كمبرلي وذلك بعد 10 شهور من ولادة ابنته «مافي» من خطيبته الحالية برونا بيناكاردي.
وجود ابنة ثالثة لنيمار يعني أنه أصبح أباً لـ4 أطفال مع ابنه البكر دافي لوكا (12 عاماً) من شريكته السابقة سيدة الأعمال كارولينا دانتاس.
وقالت غابرييللا (30 عاماً)، التي تعمل حالياً محاسبة في متجر، أنها أقامت علاقة مع نيمار في سانتا كروز دي لا سييرا في بوليفيا إبريل / نيسان 2013 ووفق تقرير الصحيفة البرازيلية تقدمت بدعوى للمحكمة في محاولة إثبات أبوته لابنتها، وبما أن اللاعب قدم سلفاً بصمته الوراثية لمحكمة في بيلو هوريزنتي سيتم إرسال عينة ابنته من هنغاريا للمحكمة في البرازيل لحسم التطابق من عدمه.
وتطالب غابرييللا، في حال ثبوت الأبوة، نيمار بنفقة شهرية بقيمة 25.685 استرلينياً وتسديد النفقات التي دفعتها لتربية ابنته طوال الـ10 سنوات الماضية.
وحاولت غابرييللا، وفق التقرير، الاتصال بالمهاجم البرازيلي منذ 2022 وعلق ممثلو اللاعب للصحيفة: «يجري تحقيق حول النسب بشكل سري ولا يمكن الإفصاح حالياً عن النتائج».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4shxd944

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"