عادي

رسمياً.. «إن إم دي سي» الاسم التجاري لشركة الجرافات البحرية

14:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»
أعلنت «إن إم دي سي» NMDC عن تغيير اسم الشركة من شركة الجرافات البحرية الوطنية إلى مجموعة إن إم دي سي، وذلك بعد استكمال كافة الإجراءات القانونية اللازمة لتغيير العلامة التجارية التي بدأتها في أكتوبر 2023، بناءً على قرار الجمعية العمومية بتاريخ 28 إبريل 2023، التي قررت تغيير اسم الشركة واعتماد الهوية الجديدة، حيث إن ما أعلنت عنه اليوم هو استكمال للشكل القانوني لهذا القرار التاريخي.
استكمال لمسيرة التغيير
قالت الشركة في بيان لها، الاربعاء، إن هذا التغيير يأتي تأكيداً على الالتزام بمستقبل قائم على الطاقة النظيفة، وتجلى ذلك في تغيير اسم الشركة التابعة «NPCC» إلى «إن إم دي سي إنرجي» تماشياً مع رؤية الإمارات «مئوية الإمارات 2071»، وقرر المساهمون هذا التغيير، وتلتزم المجموعة بتحقيق رؤيتهم واستراتيجيتهم المستقبلية.
وقال محمد ثاني مرشد غنام الرميثي، رئيس مجلس إدارة مجموعة «إن إم دي سي»: «يظهر الاسم الجديد للمجموعة مدى استعدادنا للنمو والتوسع والمنافسة على مستوى العالم، بما يتوافق مع استراتيجياتنا وأهدافنا المالية المستقبلية».
من جانبه أوضح المهندس ياسر زغلول، الرئيس التنفيذي لمجموعة «إن إم دي سي»: «سياسات المجموعة بشأن النمو والتوسع على مستوى العالم دفعتنا لتوحيد الجهود والأهداف الاستراتيجية للمجموعة وشركاتها المختلفة، بما ينعكس على عملياتنا التشغيلية وأدائنا القوي في الأسواق المحلية والعالمية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2crhmud4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"