عادي

الملحن عزيز الشافعي يدعم شيرين عبد الوهاب

21:20 مساء
قراءة دقيقتين

«الخليج» - متابعات
كشف الملحن والشاعر المصري عزيز الشافعي أن المطربة شيرين عبد الوهاب قد تسرعت في طرح أغنيتي «بتمنى أنساك» و«اللي يقابل حبيبي» التي شارك في صناعتهما، مؤكداً أنه بالرغم مما حد، فإنه لن يتوقف عن مساندتها.
وتحدث عزيز الشافعي في مقطع فيديو نشره عبر منصات التواصل الاجتماعي، عن اختلاط مشاعره بعد طرح الأغنيتين، حيث شعر بالسعادة لعودة شيرين عبد الوهاب إلى جمهورها، لكنه حزن لعدم قدرتها على حل خلافها مع شركة روتانا للموسيقى التي تدخلت لحذف العملين من منصة يوتيوب.
وتابع الشافعي أنه كتب ولحن أغنية «بتمنى أنساك» التي طرحتها شيرين عبد الوهاب من دون الانتهاء من الإجراءات المادية والتعاقدية بينهما، لذلك يشعر أن التسرع لم يكن قراراً موفقاً من المطربة، التي شرحت له أسبابها وتفهمها.
وأشار إلى أنه تحدث مع محامي شركة روتانا للموسيقى الذي أوضح له أن المطربة دفعت 8 ملايين جنيه نظير مخالفتها لأحد بنود التعاقد وليس لفسخه، وأن عقدها يبقى سارياً، فيما يرى محامي شيرين عبد الوهاب أن العقد أصبح لاغياً بين الطرفين.
واستغرب عزيز الشافعي أن يختلف محاميان كبيران حول تفسير بنود العقد، مشيراً إلى أن المشكلة لن يتم حلها إلا بتدخل أحد المسؤولين عن صناعة الموسيقى، لكي تتمكن شيرين عبد الوهاب من استئناف نشاطها الفني بعد فترة من الانشغال بالأزمات الشخصية.
يُذكر أن شيرين عبد الوهاب طرحت عبر يوتيوب أغنية «اللي يقابل حبيبي» من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع وميكساج أمين نبيل، وكذلك أغنية «بتمنى أنساك» من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع وميكساج توما، ومهندس الصوت خالد سند، إلا أن كلا العملين تم حذفهما خلال ساعات من قبل شركة روتانا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3dbyzyyk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"