عادي

رونالدو يتهم لاعبي النصر بالنوم أمام الهلال

17:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

تُوج فريق الهلال بلقب الكأس السوبر السعودية للمرة الخامسة في تاريخه، إثر فوزه على غريمه النصر 4-1، في المباراة التي جمعتهما السبت على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز بمدينة أبها أمام 14357 ألف متفرج، وخرج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو غاضباً من الملعب بعد نهاية اللقاء، مفضلاً الابتعاد عن الأضواء وعدم صعود المنصة.
واللافت ان الهلال أصبح كابوس رونالدو وفريقه النصر،حيث منع «الزعيم» منافسه التقليدي من نيل أي لقب في السعودية، وهو ماجعل النجم البرتغالي يخرج عن طوره في عدة مباريات بمواجهة الأزرق.
وواصل «الزعيم» هيمنته على البطولات المحلية محافظاً على سجله خالياً من الخسارة، حيث تعود هزيمته الأخيرة إلى 23 مايو 2023 حيث سقط أمام العدالة 0-2 في الدوري.
مذاك، لم يخسر أمام أي منافس محلي خلال 452 يوماً. كما حقق سلسلة من 45 مباراة على التوالي في البطولات المحلية من دون خسارة، منها مباراتان في موسم 2022-2023، و41 في الموسم الماضي، فضلا عن مباراتي الأهلي والنصر في الموسم الجاري.
وبفضل هذه السلسلة، حصد الزعيم 4 ألقاب محلية، ففاز بالكأس السوبر مرتين وبلقب الدوري وكأس خادم الحرمين.
انتهى الشوط الأول بتقدم النصر بهدف نظيف سجله كريستيانو رونالدو (44)، ثم قلب الهلال الطاولة في الشوط الثاني، مسجّلا التعادل عبر الصربي سيرغي ميلينكوفيتش سافيتش (55)، ثم مواطنه ألكسندر ميتروفيتش (63 و68) والبرازيلي مالكوم (72).
وبعد تسجيل الرابع عبر رونالدو عن غضبه من أداء النصر، وأشار بيده أن فريقه نائم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2rmt5msu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"