عادي

صورة ستيرلنغ تحرج إدارة تشيلسي

15:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ستيرلنغ ( يسار) مع ميلي برايت وإينزو

متابعة: ضمياء فالح
سببت صورة ترويجية يظهر فيها نجم تشيلسي رحيم ستيرلنغ إلى جانب إينزو فيرنانديز ونجمة فريق السيدات ميلي برايت في إحراج إدارة تشيلسي؛ لأنها نشرت بعد ساعات من إعلان عدم مشاركته في أول مباراة بالموسم أمام حامل اللقب مانشستر سيتي، والتي انتهت بفوز البطل 2-صفر.
وكان نشر الصورة قبل ساعة من إصدار وكلاء اللاعب الإنجليزي بياناً رسمياً طلبوا فيه توضيحاً من المدرب ماريسكا حول سبب عدم وجوده لا في تشكيلة الفريق ولا على الدكة رغم عودته للتمرينات بوقت مبكر، ومشاركته في مباريات جولة الفريق بالولايات المتحدة قبل الموسم.
وفي سياق متصل، تم تمرير صفقة المقايضة بين تشيلسي وأتلتيكو مدريد الإسباني حول النجم البرتغالي جواو فيليكس والإنجليزي كونور غالاغر.
وسافر غالاغر مجدداً للعاصمة مدريد؛ لإنهاء الصفقة بعد فشل حسمها في المرة السابقة، فيما يتوقع خضوع فيليكس للفحص الطبي، الثلاثاء.
من جهته، طالب مدافع ليفربول جيمي كاراغر اللاعبين في العالم بعدم الموافقة على أي عرض من تشيلسي؛ لأنهم لن يحصلوا على فرصة مع كثرة اللاعبين في النادي اللندني، والتي دفعت المشجعين بعد الخسارة الأولى أمام سيتي للتعليق: «ما أكثر اللاعبين وأقل الأهداف!». ويحتاج تشيلسي لتدعيم عموده الفقري قبل غلق باب التنقلات نهاية الشهر الجاري بشراء مهاجم وحارس أفضل، لكن عليه بيع العديد من لاعبيه، وعلى رأس القائمة ستيرلنغ الذي أبدى نادي يوفنتوس الإيطالي اهتماماً به بعد الجدل الذي أثاره في البريميرليغ ببيان وكلائه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n845afd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"