عادي

لماذا استعان مدرب أرسنال بـ«نشالين» محترفين؟

12:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أرتيتا

متابعة: ضمياء فالح
كشف تيو والكوت نجم أرسنال السابق سبب استعانة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا بـ«نشالين» محترفين لسرقة هواتف لاعبيه أثناء تناولهم العشاء في جولة قبل الموسم.
وكان أسطورة مانشستر يونايتد روي كين علق على ما فعله أرتيتا وقال ساخراً: «أوه حسناً، سيحصدون لقب البريميرليغ قطعاً هذا الموسم»، لكن والكوت كشف عن السبب الذي دفع زميله السابق لهذه الطريقة في تحفيز لاعبيه وقال: «حسناً، أولاً هذه الطريقة دفعت الصحف للحديث عنها وجعلتكم تركزون عليها بدلاً من قراءة التكتيك وهذا ما يريده أرتيتا: التفكير بشكل مختلف ووصلت الرسالة الجميع أصبح متنبهاً في غرفة الملابس ثم يحرص على التنبه في الملعب والحياة بشكل عام».
وتذكر والكوت كيف توقع أرتيتا أن يكون مدرباً في حقبة المدرب السابق أرسين فينغر وقال:«كان الفريق يكافح للفوز بالمركز الرابع في الدوري وكان فينغر ينتظرنا في ملعب التمرينات لكن أرتيتا أغلق باب غرفة الملابس ولم يسمح لنا بالخروج وتحدث معنا بشدة، لم يكن من الطبيعي أن يقول لاعب لزملائه توقفوا عن التمرينات. نجحنا في حجز المركز الرابع، وعلمت من تلك الحادثة أنه سيكون مدرباً في المستقبل».
وقال والكوت أن حملة أرسنال هذا الموسم ستكون مختلفة وأضاف: «كنت معهم في جولة قبل الموسم وشاهدت عن كثب وحدة وبنية الفريق، وأعتقد أن الثالثة ثابتة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/muf4w4zy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"