عادي

حفلات موسيقية وعروض كوميدية في الأسابيع الأخيرة من مفاجآت صيف دبي

16:44 مساء
قراءة 3 دقائق

تستعد دبي لاستقبال نخبة من الموسيقيين العالميين، ونجوم الكوميديا المعروفين لتقديم عدد من العروض المميزة خلال الأسابيع الأخيرة من الدورة الأكبر والأكثر تشويقاً لمفاجآت صيف دبي التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، وتقدم آلاف الأنشطة التي يمكن الاستمتاع بها في مختلف أنحاء المدينة.
يقدم أشهر النجوم مجموعة من العروض الرائعة على مسرح كوكاكولا أرينا، ودبي أوبرا، ومسرح زعبيل، وغيرها من الأماكن، حيث تتحول المدينة إلى وجهة نابضة بالحياة للاحتفالات الثقافية التي تسعد السكان والزوار من مختلف الأعمار خلال الأسابيع القليلة المتبقية من مفاجآت صيف دبي.
يرحب فندق رافلز النخلة دبي يوم 24 أغسطس/ آب بالجماهير للاستماع إلى أجمل أغاني المطربة أديل في إطار الدورة الأحدث من سلسلة حفلات كاندل لايت. وتحتفي الأمسية بواحدة من أبرز رموز الموسيقى الحديثة، في أجواء رائعة مع إضاءة آلاف الشموع.
ويقدم فنانو فرقة سترنغ كوارتيت أغاني المطربة وكاتبة الأغاني البريطانية المتألقة التي حققت نجاحاً كبيراً في مختلف أنحاء العالم.
ويقدم مؤلف الأغاني وعازف الآلات المتعددة والفنان الإيراني الشهير، رضا صادقي، مجموعة من أشهر ألحانه على مسرح زعبيل يوم 29 أغسطس/ آب. ويشتهر صادقي بأدائه المميز، وأغانيه العاطفية التي يستمتع بها الجمهور.
ويصعد المغني الهندي شان على مسرح كوكاكولا أرينا في 31 أغسطس، ليقدم مجموعة من أروع أغانيه العاطفية وأشهرها خلال مسيرته الفنية، والتي يتفاعل معها جمهور الفنان الكبير. ويمكن للجميع الاستعداد لأمسية رائعة مملوءة بالأغاني، والموسيقى المميزة.
وتقدم الفرقة الموسيقية الفلبينية باروكيا ني إدغار الحائزة على عدة جوائز، أمسية لا تُنسى مملوءة بالطاقة والحيوية يوم 1 سبتمبر/ أيلول، على مسرح كوكاكولا أرينا، حيث تشتهر الفرقة بمزيجها المميز من موسيقى الروك الجديدة والأغاني الشعبية الساخرة، وكثيراً ما تمت الإشادة بها باعتبارها «الفرقة الوطنية للفلبين». وسيستمتع الجمهور بأمسية رائعة تجمع بين أغاني موسيقى الروك، والبوب، والفانك، والرابكور.
عروض الكوميديا
تقدم لافتر فاكتوري سلسلة جديدة من العروض الكوميدية التي يقدمها مجموعة من أشهر فناني الكوميديا في دبي، نهاية هذا الأسبوع، وهم النجم الأسطوري جون فوثرجيل، الذي يقدم عروضه في أشهر وجهات الكوميديا على مستوى العالم، والفنان الحائز على عدة جوائز نكو ييروود، ونجم عروض الكوميديا الارتجالية في دولة الإمارات مقداد دولاوالا. ويمكن للجمهور مشاهدة ثلاثي الكوميديا خلال عطلة نهاية الأسبوع الجاري، في فندق راديسون دبي داماك هيلز يوم 23 أغسطس، قبل اختتام جولتهم الكوميدية يوم 24 أغسطس، في فندق ديوكس ذا بالم وفينتيج غراند.
ويقوم الفنان توم ألبان بسرد القصص وإظهار روح الدعابة بأسلوبه المميز، للمرة الأولى في دبي، على الإطلاق، على مسرح زعبيل في 31 أغسطس. وتستضيف الأمسية أول فنانة كوميديا ارتجالية فلبينية في دول مجلس التعاون الخليجي، إيما دوماغي، وتفتتحها الفنانة الكوميدية العربية الأيرلندية سحر علي.
ويستعد مسرح زعبيل لتقديم تجربة كوميدية فريدة من نوعها يوم 1 سبتمبر، مع أول عرض كوميديا ارتجالية سوداني على الإطلاق. ويشارك في العرض الكاتب المسرحي والممثل عوض الإمام المعروف باسم عوض شيكسبير، والذي يعد رائداً للكوميديا في السودان والعالم العربي. وينضم إليه على المسرح عمر فضل الله، وعدنان محمد، ومحمد علي، والنجمة الصاعدة رزقة، ليستمتع الجميع بأمسية مملوءة بالكوميديا الاستثنائية.
وتُقام «مفاجآت صيف دبي 2024» بدعم من الشركاء الاستراتيجيين، بما في ذلك مراكز تسوق الفطيم (دبي فستيفال سيتي مول، ودبي فستيفال بلازا)، ومجموعة الزرعوني (ميركاتو)، ومجموعة عبد الواحد الرستماني، ودبي القابضة لإدارة الأصول (السيف وبلوواترز وذا أوتلت فيليدج)، وطيران الإمارات، وإينوك، و&e، وماجد الفطيم (سيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر مردف، ومول الإمارات)، وميريكس للاستثمار (سيتي ووك، وذا بييتش مقابل جميرا بيتش ريزيدنس)، ومراكز تسوق نخيل (ابن بطوطة مول، وسوق التنين 2، وبالم ويست بيتش، ونخيل مول، وذا فيو آت ذا بالم)، وطلبات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/m84jy2mh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"