عادي

بعد تسريب اتفاق الانفصال.. رونالدو وجورجينا يثيران التكهنات بشأن علاقتهما

17:04 مساء
قراءة دقيقتين

«الخليج»: متابعات
أثارت العارضة جورجينا رودريغيز جدلاً بظهورها في مقطع فيديو على أحد الشواطئ أثناء قص جزء من شعرها وإلقائه في المياه بحثاً عن مظهر جديد، في الوقت الذي تم تسريب اتفاقية الانفصال بينها وبين صديقها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.
وفي بعض التقاليد المتوارثة، فإن طقوس توديع الشعر الطويل على البحر ربما تشير إلى بداية فصل جديد من الحياة، وهو ما دفع تقارير إعلامية إلى التلميح بقرب انفصالهما، في الوقت الذي فعلت تقارير العكس بالقول إنهما تزوجا رسمياً في السر.
وفقًا لموقع TV Guia البرتغالي، فإن الكشف الأخير عن اتفاق الانفصال بين كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز يتضمن تفاصيل مثيرة، ووفقا له ستحتفظ رودريغيز بالقصر الفاخر في مدريد الذي كان رونالدو يعتبره منزلاً له ذات يوم.
وينص الاتفاق المسرب أيضاً على أنه يتعين على رونالدو دفع معاش تقاعدي قدره 100 ألف يورو شهرياً مدى الحياة لرودريجيز.
ـ «زوجتي»
ظهر هذا الاتفاق بعد أيام قليلة من شائعات عن حفل زفاف سري بين الزوجين، بعد ولادة ابنتهما ألانا مارتينا. كما يضيف توقيت الكشف طبقة من الغموض، خاصة وأن تعليقات رونالدو الأخيرة غذت التكهنات حول حالة علاقتهما. حيث أشار رونالدو في مقطع فيديو ترويجي إلى رودريغيز بـ «زوجتي»، وهو تصريح سرعان ما انتشر على نطاق واسع وكثف التكهنات حول زواجهما.
وأشار رونالدو في الفيديو: «عندما لا أتدرب في النادي، أحب أن أتدرب مع زوجتي في المنزل، لأنني أستطيع تحفيزها، وهي تستطيع تحفيزي أيضاً».
ومع ظهور تفاصيل اتفاق الانفصال بينهما، بما في ذلك احتفاظ رودريغيز بقصر مدريد، تستمر القصة في جذب اهتمام المتابعين، وسط مزيد من التكهنات حول طبيعة العلاقة بينهما حاليا، سواء أنهما تزوجا بالفعل أو ربما يخططان للانفصال.
ويُعد كريستيانو وجورجينا من أشهر الثنائيات في عالم كرة القدم، حيث بدأت علاقتهما قبل 8 سنوات عندما التقيا في متجر فاخر بإسبانيا.
وتفيد التقارير بأن هذا الاتفاق المالي الضخم تم التوصل إليه بعد ولادة ابنتهما الأولى، ألانا مارتينا.
ويُعتقد أن ثروة كريستيانو رونالدو الحالية تُقدر بحوالي 600 مليون يورو، وهي ثروة جمعها بفضل نجاحاته في الملعب ومشاريعه التجارية العديدة خارج عالم كرة القدم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2axezwu6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"