عادي

37 طفلاً يتعلمون فن السباحة بنادي دبا الحصن

12:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فريق السباحة

انطلقت تدريبات فرق السباحة استعداداً للموسم الرياضي الجديد 2025/2024، وسط أجواء من الحماس والتفاؤل بين اللاعبين والمدربين.
شهدت الحصص التدريبية الأولى حضوراً لافتاً من جميع اللاعبين، حيث تركزت التدريبات على تعزيز اللياقة البدنية والقدرات الفنية اللازمة للمنافسات المقبلة.
وقد أشار المدربان وليد محمد العيساوي ومحمد أحمد عبد الغفار، إلى أن التدريبات تركزت على تطوير تقنيات السباحة الأساسية، وتحسين الأداء في مختلف المسافات والأنماط، وهذه الفترة التحضيرية تعتبر حاسمة لتهيئة اللاعبين للمشاركة في الاستحقاقات القادمة؛ مؤكدين أهمية الالتزام والانضباط لتحقيق الأهداف المرجوة.
وأوضح عمر محمد علي طمروق، إداري فرق السباحة، أن عدد المسجلين حالياً 37 لاعباً من فئات البراعم والأشبال والناشئين، وجميع اللاعبين ملتزمين بخطة الإعداد الموضوعة، والتي تهدف إلى تحقيق أفضل النتائج في المسابقات المقبلة.
وأكد محمد علي أحمد الطليع الظهوري، رئيس لجنة الألعاب الفردية ورعاية الموهوبين، دعم الإدارة الكامل للفرق الرياضية، موضحاً أنها ستوفر كل ما يلزم لضمان نجاح هذه الفرق في تحقيق تطلعاتها.
وأضاف أن هذه التدريبات ليست فقط لبناء القدرات البدنية والفنية، بل أيضاً لتعزيز روح الفريق والانسجام بين اللاعبين، وهو ما يعد عنصراً أساسياً لتحقيق النجاح على المدى الطويل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4d43nwwt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"