عادي

الرائد يخطف نقطة من النصر ورونالدو

12:19 مساء
قراءة دقيقتين
كريستيانو رونالدو

الرياض: عيسى الحكمي
بدأ النصر النسخة الجديدة من الدوري السعودي بخسارة نقطتين أمام ضيفه الرائد الذي فرض التعادل 1-1 بفضل تألق حارسه مشاري سينيور، وفشل مدرب النصر لويس كاسترو، في تحسين الوضع الذي يزداد تأزماً منذ خسارة كأس السوبر أمام الغريم الهلال.
ومع أن (الدون) كريستيانو رونالدو افتتح باب التسجيل للنصر في الدقيقة 35، رافعاً رصيده الشخصي إلى 50 هدفاً في الدوري منذ التحاقه بالنصر، في يناير/ كانون الثاني 2023، إلا أن المغربي محمد فوزير عاد مع انطلاقة الشوط الثاني ليتعادل للضيوف من ركلة جزاء تسبب بها بنفسه.
وألغى حكم اللقاء (خالد الطريس) هدفاً ثانيا لرونالدو في الدقيقة 76 بحجة التسلل بعد العودة إلى تقنية الفار.
وأهدر النصر فرصاً محققة في الشوط الثاني بعدما تألق حارس الرائد في صد تسديدات ماني، وتاليسكا، ولابورت، وأوتافيو، ليقود فريقه لتعادل بطعم الانتصار، في حين عاد النصراوية مجدداً للتفكير في مستقبل المدرب كاسترو.
وفي مباراة ماراثونية بالأهداف تعادل الوحدة وضيفه الرياض 3-3 في أول مباراة للمدربين صبري لموشي «الرياض»، وجوزيف زينباور «الوحدة».
سجل الأسترالي كريغ غودوين ثلاثية الوحدة ليصبح أول لاعب يسجل «الهاتريك»، في الموسم الجديد، وللرياض برنارد مينساه، وإبراهيم بايش، ولوكاس كال، وشهدت المباراة حالة طرد بحق حسين النويفي من الرياض في الدقيقة 52.
وقص التعاون شريط الجولة الأولى بفوزه على الفيحاء بهدف من دون مقابل، سجله البديل عبد الفتاح آدم في الدقيقة 90+5، ليصبح أول لاعب يسجل في النسخة الجديدة، كما أصبح زميله إبراهيم الشعيل أول لاعب يحصل على بطاقة حمراء في الدقيقة 81.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yds4ess7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"