عادي

ديبالا يتراجع عن قرار الانضمام إلى القادسية ويبقى في روما

12:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ديبالا يتراجع عن قرار الانضمام إلى القادسية ويبقى في روما

في تحول مفاجئ، عاد المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا عن قرار الانتقال إلى الدوري السعودي للدفاع عن ألوان القادسية مقابل 75 مليون يورو لمدة ثلاثة أعوام، وفضل البقاء في فريقه الحالي روما بحسب ما أكدّ في حسابه على إنستغرام.
وبعدما ودع زملاءه الخميس وخرج من مركز «تريغوريا للتمارين بـ»تأثر واضح«بحسب وسائل الإعلام الإيطالية، فاجأ ديبالا الجميع بالعودة عن قرار الانضمام إلى القادسية الذي عرض عليه راتباً مغرياً جداً قدره 75 مليون يورو لثلاثة مواسم، أي 25 مليوناً في الموسم، بحسب التقارير.
وتضاربت المعلومات الصحفية حول سبب عدم اتمام الصفقة مع القادسية، إذ قالت بعض وسائل الإعلام أن ديبالا هو من رفض الانتقال إلى الدوري السعودي، فيما أفادت أخرى أن روما هو الذي ألغى الصفقة لأنه ليس راضياً عن تقاضي بين 3 و4 ملايين يورو فقط إضافة إلى المكافآت المرتبطة بما يقدمه المهاجم الأرجنتيني مع الفريق السعودي.
ويتضمن عقد ابن الـ30 عاما مع نادي العاصمة والذي يمتد حتى صيف 2025، بنداً جزائياً يسمح له بالرحيل مقابل 12 مليون يورو لكن مفعوله انتهى في 31 يوليو، مع خيار التجديد تلقائياً لموسم إضافي مع نفس الراتب في حال خاض 14 مباراة رسمية مع الفريق هذا الموسم بحسب موقعفوتبول إيتاليا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2r36dhb3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"