عادي

جاسب سلطان مدرباً للموصل العراقي

15:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جاسب سلطان

بغداد: زيدان الربيعي
تعاقدت الهيئة الإدارية لنادي الموصل الرياضي العراقي، مع المدرب العراقي جاسب سلطان لقيادة فريقها الكروي الأول في مسابقة الدوري العراقي الممتاز في الموسم المقبل، خلفاً للمدرب علي هلال، الذي قاد الفريق للتأهل إلى الدوري الممتاز بعد أن كان يلعب في دوري الدرجة الأولى في الموسم المنصرم.
وسيتألف الطاقم التدريبي الجديد لفريق الموصل من جاسب سلطان مدرباً، سلوان محمد النعيمي، مدرباً مساعداً، د. أوس الحجار، مدرباً للياقة البدنية، وفؤاد عبد علي، مدرباً لحراس المرمى.
يذكر أن المدرب جاسب سلطان، الذي حصل مؤخراً على شهادة «برو» سبق له الإشراف على تدريب فرق النجف، نفط الوسط، كربلاء، الديوانية، القاسم.
من جانب آخر تعاقدت الهيئة الإدارية لنادي الموصل مع المدافع علي لطيف، قادماً من فريق الجولان، أحد فرق الدوري الممتاز في الموسم الماضي، إذ سبق للاعب علي لطيف أن مثل فرق الزوراء، الشرطة، الطلبة، الميناء.
وكان الاتحاد العراقي لكرة القدم، أعلن أن الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم سيبدأ في 11 من شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.
وسبق لفريق الموصل أن لعب في الدوري العراقي المتقدم بمختلف مسمياته «درجة أولى، ممتاز، نخبة» في العقود الماضية، وقدم العديد من اللاعبين للمنتخبات العراقية أبرزهم: حارس محمد، هوار ملا محمد، عائد أسو وغيرهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2hxa3n69

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"