عادي

«جنايات دبي» تغرّم إفريقياً 50 ألف درهم لتعاطيه المخدِّرات

21:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محكمة

دبي: محمد ياسين
تعاطى إفريقي موادّ مخدّرة قبل القبض عليه، وبحوزته 3.6 غرام من الماريغوانا و10 آلاف درهم، فأحيل إلى النيابة العامة بدبي، التي وجهت إليه تهمة التعاطي وحيازة مواد مخدّرة وإيداع أموال في حسابات، بقصد التعاطي. فدانته المحكمة وقضت بتغريمه 50 ألف درهم ومصادرة المضبوطات.
ففي مارس العام الماضي، وردت معلومات إلى شرطة دبي، عن حيازة المتهم الآسيوي مخدّرات وتعاطيها في منطقة القوز بدبي. وأفاد شرطي بأن فريقاً من التحريات تمكّن من تحديد هويته، وقبض عليه بالقرب من مسكنه.
وتابع الشرطي، بأنه عثر بحوزته على لفافة تحتوي على مواد يشتبه في أنها مخدِّرات، حيث حوّلت المضبوطات، وعيّنة من المتهم للمختبر الجنائي، في شرطة دبي.
فثبت أنه متعاطي مادة الحشيش المخدِّرة، والمواد التي يحوزها «ماريغوانا»، المدرجة في جدول المخدِّرات، حسب القانون الاتحادي لمكافحة المواد المخدِّرة والمؤثرات العقلية.
واعترف المتهم في التحقيقات، بأنه متعاطٍ للمخدرات، والمواد التي يحوزها للاستخدام الشخصي. وأنكر تجارته بالمواد المخدّرة. والأموال المضبوطة معه، تحصل عليها من عمله. وأنكر عمله في بيع المخدِّرات أو تداولها. فدانته المحكمة وقضت بحكمها المتقدم ذكره.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3ndecjy5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"