التنين الصيني يبوح بأسراره لـ “هامر H2”

01:34 صباحا
قراءة دقيقتين
تلقت سيارة "هامر 2ب" معالجة داخلية شاملة من شركة التعديل "فيلنر"، بدءاً من المقاعد، ومروراً بلوحة القيادة والمقود والأبواب، ووصولاً إلى السقف . وفي ضوء ذلك، حصلت مقصورته على لون داخلي رمادي داكن، أضفى تبايناً جميلاً مع الجلود السوداء، والصفراء شاملةً جلود "نابا"، والجلد الخشِن، وجلد "الكانترا"، كما تم عمل الديكور الداخلي من خلال خياطة وتطريز بلون أصفر متناقض مع الأسود .
استلهمت الفكرة الرئيسسية لسيارة "هامر H2" المُعدَّلة، من التنين الصيني، والذي لا يُحسب ضمن زمرة الأشرار في الأساطير الآسيوية . بل إنها (الأساطير) في الواقع، تُصوِّر التنين الصيني في شكل مخلوق طيب جالب للحظ والثروة . وبحسب الأساطير القديمة، يرمُز التنين إلى روح رجل بطبيعة الجِن، ولذلك أصبح عنواناً للقوة والسلطة، بل إنه كان جزءاً من شعار سلالة هان الحاكمة في الصين .
وفي الخارج تم تجسيد التنين في نسخة "فيلنر H2" بنقوش معدنية سوداء، على النقيض من المقصورة حيث تم تشطيب رسوماته باللون الأصفر على السقف الداخلي، والأبواب، والمقاعد، وصندوق القفازات . إضافة إلى ذلك، تم تزويد شبك التهوئة الكرومي على غطاء المحرك بمقابض جلدية سوداء، ولكن أيضاً بخياطة تشطيب صفراء متناقضة .
وعلاوة على ذلك، احتوت المقصورة على أحزمة أمان بنفس لون الجسم (الأصفر)، وكذلك تم طلاء العدادات باللون الأصفر، بينما تتغير اضاءة العدادات من خلال ديودات باعثة للضوء (LED) . وحتى جيوب الأبواب تم تغليفها بالجلد . ويشار أخيراً إلى أن "هامر H2" يسير على عجلات عملاقة 26 بوصة، ما يضفي المزيد من الجاذبية عليه .
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"