جهاز عرض سينمائي ثلاثي الأبعاد من "إل جي"

04:07 صباحا
قراءة دقيقتين

أطلقت ال جي إلكترونيكس أحدث منتجاتها في عائلة أجهزة العرض السينمائي ثلاثي الأبعاد من طراز CF3DAT في الأسواق، ويتميز جهاز العرض الجديد بقدرته على عرض المحتويات والوسائط ثلاثية الأبعاد على مساحة 200 بوصة بدرجة وضوح عالية ومزود بخاصية تحويل الوسائط ثنائية الأبعاد إلى ثلاثية الأبعاد .

وعلى الرغم من مساحة العرض الكبيرة التي تغطي مساحة 200 بوصة يستطيع جهاز العرض CF3DAT عرض صور عالية الدقة بفضل شاشة العرض عالية الوضوح (1080#215;1920) المزودة ب 1250 شمعة ANSI عند عرض محتويات ثلاثية الأبعاد، ما يقرب من درجة وضوح تقدر ب 6 أضعاف مقارنة بأجهزة العرض التقليدية الأخرى .

وقال إتش إس بايك، رئيس إل جي إلكترونيكس لمنطقة الخليج، يعد العارض CF3DAT أحدث منتجات ال جي التي انضمت مؤخراً إلى عائلة منتجات ال جي لأجهزة العرض السينمائي الرئيسية، حيث يمكن استخدامه في العديد من الأماكن سواء داخل المنزل أو في القاعات، فهو مزود بتقنيات متطورة تمكنه من عرض صورة واضحة على مساحة 5 أمتار تعطيك إحساساً مماثلاً كما لو كنت في صالة عرض سينمائية حقيقية .

ويستخدم جهاز العرض CF3DAT السينمائي تكنولوجيا العرض (FPR)، التي توفر مشاهدة ثلاثية الأبعاد بواسطة نظارات إل جي المستقطبة، وتمتاز تلك النظارات بخفة وزنها وسعرها المناسب مقارنة بالنظارات ثلاثية الأبعاد الأخرى .

وفي المقابل يمكن استخدام جهاز العرض إل جي CF3DAT من قبل قاعدة أوسع من الجمهور للاستمتاع بمشاهدة محتويات ثلاثية الأبعاد بتكلفة اقتصادية ولفترات أطول . فنظراً للميزات التي يتمتع بها جهاز العرض CF3DAT يعد مناسباً للاستخدام في غرف المعيشة الكبيرة والمتاحف والقاعات وغيرها من الأماكن العامة .

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"