"كاديلاك اسكاليد بلاتينوم" يزداد أناقة وفخامة وشعبية

02:32 صباحا
قراءة دقيقتين
أعلنت كاديلاك مؤخراً العديد من التحسينات للعام 2015 في تشكيلة إسكاليد التي تم إطلاقها للتو، بما في ذلك الموديل الفاخر "بلاتينوم" الذي سيتم إطلاقه خلال الربع الأخير من هذا العام .
ويتميز "إسكاليد بلاتينوم" بملامح أنيقة وإضافات فاخرة مصنوعة يدوياً في الخارج والداخل في حين حصلت تشكيلة إسكاليد كلها على مزايا تقنية جديدة، تبرز من خلال نظام التوصيل G LTE، إضافة إلى ناقل الحركة الأتوماتيكي الجديد، والمجهز بثماني سرعات، ونظام الكاميرا المحيطي الذي يعزز الرؤية .
وقال أوفه إلينغهاوس، الرئيس التنفيذي للتسويق، كاديلاك: "منذ إطلاقه قبل بضعة أشهر، أثبت الجيل الجديد من إسكاليد شعبيته الكبيرة بين مشتري سيارات ال SUV "الفاخرة" .
"والآن، وفي العام نفسه، تمكنا من ترقية تشكيلة إسكاليد من خلال مجموعة "بلاتينوم"، فضلاً عن التحسينات التي خضعت لها تشكيلة إسكاليد بأكملها .
ويتوسع "بلاتينوم 2015" في استخدام المواد الراقية وإدخال تحسينات على التفصيل والخياطة الداخلية . وتم تنجيد صفي المقاعد الأول والثاني بجلد النابا، في حين تكسية لوحة القيادة، وألواح الأبواب، والكونسول الوسطي، بجلد ملفوف مع خياطة يدوية . ويمكن للعملاء الاختيار بين بيئتين متميزتين بالداخل، وكلتاهما معززة بسقف داخلي جلدي، مع تطعيمها بزية خشبية بديعة .
كما تم تصميم تشكيلة "إسكاليد بلاتينوم" لتوفير راحة وملاءمة غير مسبوقتين للركاب، حيث إنها مزودة قياسياً بمقاعد بخاصية التبريد والتدفئة، ويمكن تعديل وضعيتها كهربائياً ب 18 طريقة وكذلك تتوفر وظيفة تدليك على مقعد السائق . أيضاً هناك شاشتان LCD سبعة بوصة، على مسندي الرأس الأماميين، إضافة إلى شاشة علوية 9 بوصات، في حين توجد وحدة تبريد في الكونسول الوسطي لحفظ المشروبات المبردة . كما تم تجهيزها بفرش أرضية فاخر، وعتبات أبواب تحمل شارة السيارة .
وتتحرك موديلات "بلاتينوم" على عجلات 22 بوصة، وكذلك يتميز هذا النموذج بلمسات الكروم وشارات "بلاتينوم" في الخارج، وشبك تبريد بتصميم فريد من نوعه، علماً بأن جميع موديلات إسكاليد تحمل شارة كاديلاك .
وفضلاً عن ذلك تتميز جميع موديلات إسكاليد من موديلات الأساس حتى "بلاتينوم"، بطائفة واسعة من التقنيات المحسَّنة . فقد تحسن أداء السيارة بفضل ناقل الحركة الأوتوماتيكي الجديد ذي السرعات الثماني والذي سيتوفر قياسياً في جميع الموديلات، كما تتوفر قياسياً أبواب خلفية بخاصية الإغلاق الإلكتروني من دون استخدام اليد .
وهناك نظام "أونستار" مع تقنية التوصيل 4 LTE والواي فاي بحيث يمكن توصيل 7 أجهزة، مع توفير نظام شحن لاسلكي . إضافة إلى ذلك هناك نظام الرؤية المحيطي والذي يوفر رؤية فورية لكل المنطقة المحيطة بالسيارة .
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"