عادي

«الموارد البشرية» بعجمان تنال شهادة المصنّفات الفكرية

00:54 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
دائرة الموارد البشرية عجمان

عجمان: «الخليج»

نالت دائرة الموارد البشرية بعجمان، شهادة «حقوق المصنّفات الفكرية» في مشروعي نظام إدارة الأداء الوظيفي الإلكتروني والإطار العام لنضج ممارسات وتطبيقات الموارد البشرية التي طبّقت لتحسين آليات منظومة إدارة رأس المال البشري في حكومة عجمان.

وأكد راشد بن جبران السويدي، المدير العام للدائرة، أن هذه الخطوة تأتي ضمن إطار توجيهات القيادة الرشيدة، والجهود الرامية إلى تطوير الكوادر البشرية، عبر تطوير منظومة تشريعات وسياسات متكاملة وفعالة للموارد البشرية في حكومة عجمان، وفي إطار سعي الدائرة الدائم لتحقيق أهدافها الاستراتيجية، في تنمية كفاءات الموارد البشرية، ودعم التطبيق الفعّال لأنظمة الموارد البشرية في الجهات الحكومية بالإمارة.

وأشار إلى أن الحصول على حقوق المصنّفات الفكرية خطوة مهمة نحو تعزيز التميز والابتكار في تطوير حلول متقدمة لإدارة الموارد البشرية، وتنفيذ الأفكار والمشاريع الطموحة المبنية على الابتكار في إنجاز العمل. مؤكداً حرص الدائرة على تطوير استراتيجيات فعّالة في إدارة الموارد البشرية، بتبنيها لأحدث الممارسات في إدارة الأداء الوظيفي، وتحسين نضج الموارد البشرية، وتطوير الكفاءات البشرية في إطار منهجي قائم على الابتكار.

وكانت الدائرة، تقدمت بطلب تسجيل أنظمتها المستحدثة لدى وزارة الاقتصاد، بهدف حفظ المصنّفات الفكرية للدائرة مرجعية في عمليات التطوير المؤسسي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yy877j47

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"