عادي

«موارد عجمان» تتفاهم مع «دعم الخدمات الأمنية»

01:51 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

عجمان: «الخليج»

وقعت دائرة الموارد البشرية بحكومة عجمان وهيئة دعم الخدمات الأمنية، مذكرة تفاهم بهدف تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين من خلال تقديم الدعم الفني والاستشاري وتحديث وتطوير التشريعات والقرارات المتعلقة بأنظمة الموارد البشرية وفي مجالات التدريب والتطوير وتبادل المعلومات.

ووقع المذكرة كل من راشد عبد الرحمن بن جبران السويدي، مدير عام الدائرة، ومحمد عبد الله الشامسي المدير التنفيذي للهيئة.

ونصت المذكرة على سعى الطرفين لتعزيز أوجه التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك، والتي تشتمل قيام دائرة الموارد البشرية بحكومة عجمان بتقديم الدعم الفني والاستشاري لهيئة دعم الخدمات الأمنية، في مراجعة وإعداد وتحديث وتطوير التشريعات والقرارات التنفيذية المتعلقة بأنظمة الموارد البشرية لدى الهيئة، إضافة إلى قيام الطرفين بتطوير قنوات التواصل وتبادل المعلومات المشتركة.

كما نصت المذكرة على أهمية تعزيز فرص التعاون في التدريب والتطوير الوظيفي، ودعم وتعزيز جهود الهيئة لتحقيق نقلة نوعية في تطبيق مؤشرات التوطين في حكومة عجمان.

وأكد راشد عبد الرحمن السويدي، اهتمام وحرص الدائرة على تعزيز التعاون والتواصل مع جميع الشركاء في سبيل تطوير التشريعات والأنظمة الخاصة بتنمية الموارد البشرية العاملة في الدولة وتقديم كافة الخبرات والمعارف في الدائرة للشركاء.

من جانبه أشار محمد عبد الله الشامسي، إلى أهمية المذكرة في تعزيز التعاون المشترك في مجالات تطوير وتنمية الموارد البشرية في الهيئة من خلال خبرات دائرة الموارد البشرية في حكومة عجمان، وتنفيذ البرامج التدريبية والتطويرية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4v5695d7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"