عادي

«إي آند» تفتح باب الترشح لجوائز الشركات الصغيرة والمتوسطة 2024

20:32 مساء
قراءة دقيقتين
«إي آند» تفتح باب الترشح لجوائز الشركات الصغيرة والمتوسطة 2024

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت «إي آند الإمارات» عن فتح باب الترشح للدورة الثالثة من جوائز الشركات الصغيرة والمتوسطة للعام 2024. إذ باتت هذه الجوائز مرجعاً أساسياً لتقدير الإنجازات البارزة، التي تحققها الشركات في دولة الإمارات والاحتفاء بها.

وتضم الجوائز 14 فئة متميزة، للشركات العاملة في قطاع الأعمال، لأكثر من ثلاث سنوات، وقامت بتنفيذ مشاريع متنوعة في مجال التحول الرقمي بنجاح. كما يسلط الحدث الضوء على الشركات التي حققت ممارسات نموذجية في مجالات الابتكار والتميز في قطاع الأعمال وغيرها.

يُمكن للشركات ترشيح أعمالها لهذه الجوائز، وستُقيم لجنة تحكيم مؤلفة من خبراء في مختلف قطاعات الأعمال طلبات الشركات المؤهلة بدقة، وبناء على معايير متعددة. كما ستتولى إدارة عملية المراجعة والتدقيق شركة «كريستون مينون»، الشركة العاملة في التدقيق والاستشارات التجارية والمحاسبة في دولة الإمارات، التابعة لشركة «كريستون جلوبال»، إحدى أكبر شبكات المحاسبة في العالم.

وقال عصام محمود، نائب الرئيس الأول للشركات الصغيرة والمتوسطة في «إي آند الإمارات»: «تشكل هذه الشركات العمود الفقري للقطاع الخاص في دولة الإمارات، وهي محورٌ لا غنى عنه بالنسبة لأعمالنا. ونفخر من خلال تقديم حفل الجوائز، بالإشادة بنخبة من القادة أصحاب الرؤى والشركات المتميزة، لتفانيهم في العمل وإنجازاتهم الرائعة في قطاع الأعمال».

وفي حفل توزيع الجوائز، ستكشف «إي آند الإمارات» عن الفائزين من الشركات وتحتفي بإنجازاتهم عبر 14 فئة متميزة:

الذكاء الاصطناعي، الروبوتات والاتمتة، الأعمال الإماراتية، التميز في التكنولوجيا، التأثير الاجتماعي، رائدات الأعمال، التميز العقاري، التميز في الرعاية الطبية، التميز في البيع بالتجزئة، التميز في الضيافة، التميز في الاستدامة، التميز في التجارة الالكترونية، التميز في التسويق والإعلام، السنوية للشركات الصغيرة والمتوسطة

وساهمت هذه الشركات، عام 2023، بنسبة 63.5% من الناتج المحلي الإجمالي غير النفطي، وشكلت نسبة 94% من الشركات العاملة في الإمارات، كما وظفت نحو 86% من القوى العاملة في القطاع الخاص.

وكان ل «إي آند الإمارات»، على مدى أعوام، دور رئيسي في تمكين هذه الشركات، من خلال توفير الحلول المبتكرة المصممة خصيصاً لها، وهو ما يمكن عملاءها من الشركات من تنمية أعمالها، والبقاء في الطليعة ضمن هذا القطاع التنافسي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2bbnecur

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"