مقال مدفوع
جديد الأسواق

فرحة العيد فرحتين مع الصكوك الوطنية: فرصة للاحتفال والادخار للمستقبل!

09:00 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
national bonds

تعتبر فترة العيد فرصة مميزة للاحتفال وتبادل "العيدية" بين الأحبّة، ومن أجل تعزيز هذه الروح، وكما جرت العادة تطلق الصكوك الوطنية، شركة الادخار والاستثمار في دولة الإمارات العربية المتحدة عرضًا استثنائيًا بمناسبة العيد، والذي يتيح لكم فرصة شراء عيدية على شكل قسائم هدايا بقيمة 200 أو 500 أو 2000 درهم.

وخلال فترة العرض الذي يمتد من 4 أبريل إلى 15 أبريل 2024، سيحصل كل من يقوم بشراء قسائم هدايا العيدية من الصكوك الوطنية عبر التطبيق، اختيار هدية مميزة من باقة الهدايا الرائعة بحسب قيمة العيدية المختارة.

يهدف هذا العرض إلى خلق عادات جديدة لتقديم العيدية وإلى تشجيع الناس على الادخار لأبنائهم، إنها عيدية تدوم بعطائها إذ يمكن استخدام الأموال المدخرة عند الحاجة أو لتأمين مستقبل الأبناء.

فعند الادخار يمكن للمدخر اختيار الهدية التي يريدها والتي تختلف بحسب قيمة قسيمة العيدية التي تم شراؤها. وتتضمن قسائم الهدايا قسائم بقيمة 200، 500 أو 2000 درهم.

تأتي هذه المبادرة بالتماسي مع أهداف الصكوك الوطنية لتقديم أفضل المنتجات والحلول للتشجيع على الادخار وفرصة للأهالي الاحتفال بأجواء العيد والمساهمة في بناء مستقبل أبنائهم.

لا تفوّتوا هذه الفرصة للمشاركة والفوز بالهدايا الرائعة.

للمزيد من المعلومات الرجاء الاطلاع على الرابط التاليGift Vouchers (nationalbonds.ae)

 

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4m6efsff

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"