عادي

جيسوس يرفع راية«الريمونتادا» أمام العين

21:14 مساء
قراءة دقيقتين
جيسوس

الرياض: عيسى الحكمي

أكد البرتغالي خورخي جيسوس مدرب الهلال السعودي أن فريقه سيدخل برغبة عمل «ريمونتادا» قوية عندما يستضيف العين الإماراتي الثلاثاء على ملعب المملكة آرينا في العاصمة الرياض لحساب إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وبين التقني البرتغالي خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة أنه حلل بشكل جيد مباراة الذهاب التي انتهت لمصلحة العين 4-2 مشيراً «للمرة الأولى التي ندخل فيها مباراة ونحن متأخرين،كما أن سيناريو المباراة السابقة لأول مرة يحصل لفريق أدربه يتأخر في النتيجة بأربعة أهداف منها 3 ضربات جزاء».

وتابع جيسوس الذي انكسرت سلسلة انتصاراته مع الهلال على يد العين ومدربه الأرجنتيني كريسبو:لدينا ثقة في عناصرنا وجماهيرنا على تحقيق الانتصار والذهاب للنهائي،العين فريق صعب،منظم دفاعيا،ويهاجم عن طريق التحولات،لكننا لن نكون كما كنا في لقاء الذهاب.

ودعا جيسوس جماهير الهلال ليكونوا في قمة حضورهم المعنوي مع الفريق في مباراة يحتاجهم الفريق أكثر من أي وقت مضى.

وشارك الصربي سافيتش مدربه المؤتمر الصحفي مؤكداً أنه رأى الانتصار في عيون زملائه اللاعبين.

وتابع: خسرنا المباراة الماضية لاعتبارات عدة،ربما يكون للثقة الزائدة بعد 34 انتصاراً على التوالي دور،وكذلك تأجيل المباراة،وعدم أداء التدريب الأخير،لكننا مع ذلك نمتلك الفرصة والإرادة وعلينا أن المحافظة على هدوئنا والتركيز الجيد،وتطبيق ما يطلبه المدرب للعودة من جديد.

ولم يختر جيسوس بعد قائمة الأجانب الخمسة وسط مطالبات جماهيرية باشراك الحارس المغربي ياسين بونو على حساب ميشائيل أو نيفيز،في حين تتعذر مشاركة الصربي ميتروفيش بداعي الإصابة.

وأجرى الهلال مرانه الأخير على ملعب المباراة لمدة ساعة كاملة قبل التوجه إلى مقر المعسكر تأهباً للمباراة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yt8c7mx9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"