عادي

«فيكتور» لخدمات الطيران تنقل مقرها إلى أبوظبي

18:06 مساء
قراءة دقيقتين
مسؤولو المنصة أمام مبنى إرث

أبوظبي: «الخليج»

نقلت «فيكتور»، منصة تأجير الطائرات الخاصة تحت الطلب، مقرها الرئيسي إلى مبنى إرث أبوظبي الأيقوني في قلب العاصمة الإماراتية. وتأتي الخطوة على خلفية استحواذ إحدى المجموعات الاستثمارية في أبوظبي على المنصة، ما يشكل نقطة فارقة على مستوى قطاع طيران الأعمال في أبوظبي ودولة الإمارات.

وقال جيمس فارلي، الرئيس التنفيذي المشارك للمنصة: «إن أبوظبي هي منصة مثالية لتوسيع عملياتنا وخدمة قاعدة عملائنا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك بفضل موقعها الاستراتيجي وبنيتها التحتية العالمية المستوى، وبيئة الأعمال الداعمة التي توفرها. وينمو سوق طيران رجال الأعمال في المنطقة بوتيرة أسرع من بقية أنحاء العالم، وتتمتع المنصة بالقدرة على توفير الخدمات لهذا السوق، من خلال تقديم باقة أوسع من الخيارات ومستويات أعلى من الشفافية، إلى جانب أفضل مستويات خدمة العملاء في القطاع».

وتتيح خطوة الانتقال إلى أبوظبي أمام المنصة فرصة زيادة حصتها في السوق الإقليمي والاستفادة من المزايا الجغرافية المتفردة لدولة الإمارات مركزاً عالمياً مزدهراً للطيران والضيافة. ومن ناحية أخرى، ستستفيد الشركة من منشآت الطيران المتطورة في الدولة، إلى جانب إطارها التنظيمي القوي وفرص الوصول إلى الأسواق البارزة، لا سيما في السعودية والكويت وقطر والبحرين ومصر وتركيا. وتُظهر بيانات عملاء المنصة تسجيل نمو ملموس بواقع 104% في الطلب من هذه الدول على مدى ال 18 شهراً الماضية.

وقال علي أحمد النقبي، المؤسس والرئيس التنفيذي لاتحاد طيران رجال الأعمال والطيران الخاص في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: «يسرنا استقبال المنصة في أبوظبي، وتقديم كل ما يلزم لدعم خططها في النمو والتوسع. ويعكس استحواذ أبوظبي على المنصة، ونقل مقرها الرئيسي إلى العاصمة الإماراتية مدى التزام دولة الإمارات برعاية الابتكار والتميّز في قطاع الطيران، ما يعزز مكانة أبوظبي وجهة رائدة لطيران الأعمال».

فيما قال توبي إدواردز، الرئيس التنفيذي المشارك للمنصة: «قررت دولة الإمارات للمرة الأولى تمديد مبادرة عام الاستدامة، لتشمل 2024، في خطوة تؤكد مدى التزام الحكومة برؤية تراعي قضايا المناخ. ويأتي قرار نقل مقرنا الرئيسي إلى أبوظبي في السياق الطبيعي لمبادرات العمل المناخي التي أطلقناها لغاية الآن».

وقالت شيخة الكعبي، الرئيس التنفيذي لفندق إرث أبوظبي: «استقبال المنصة في إرث، يعد خطوة نوعية لعلامتنا التجارية، وتعكس رؤيتنا المشتركة للنمو، ضمن بيئة الأعمال المزدهرة في أبوظبي. كما نتطلع إلى التعاون مع الشركة، لتعزيز الفرص الهادفة إلى تطوير عملياتها الطموحة، بينما نرسخ تراثنا وإرثنا الوطني».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/t4btw9u8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"