عادي

المغرب.. حل لغز مقتل تلميذة وإصابة اثنتين من زميلاتها على يد مجهول

16:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أنهت الشرطة المغربية مخاوف أهالي مدينة صفرو، بعد إعلان القبض على مجرم طارد الفتيات في الشوارع، وتسبب في قتل فتاة وإصابة اثنتين من زميلاتها، ظهر الجمعة، أثناء توجههن إلى المدرسة الثانوية.

وبدأ القاتل المجهول جرائمه بتسديد طعنتين باستخدام سكين إلى ضحيته الأولى «حورية»، 16 عاماً، ليرديها قتيلة ويفر هارباً، ثم يهاجم فتاتين ويصيبهما بجروح، ثم اختفى عن الأنظار لمدة 3 أيام.

واستعانت الشرطة بصورة غير واضحة للمتهم التقطتها إحدى كاميرات المراقبة، وتم رسم صورة تقريبية له، وتعميم الصورتين على الأجهزة الأمنية المختلفة في المغرب، وفقاً لصحيفة «هسبريس».

وتمكن أحد أفراد الشرطة في مدينة صفرو من التعرف على المتهم الهارب، مساء الاثنين، حيث كان متجهاً للاختباء في منزل إحدى قريباته، حيث تم محاصرة المكان وإلقاء القبض عليه واقتياده للتحقيق.

وكشفت التحقيقات أن المتهم يبلغ من العمر 29 عاماً، ويعاني من إدمان الحبوب المخدرة، وخرج من السجن منذ عام ونصف بعدما قضى عقوبة السجن لمدة خمس سنوات على خلفية تورطه في جرائم الضرب واستخدام السلاح الأبيض والاختطاف.

وغادر المتهم منزله منذ فترة بعد دخوله في خلافات مع جيرانه، وغاب عن الأنظار، قبل أن يظهر في شوارع مدينة صفرو، لارتكاب جرائمه ضد الفتيات، دون أن تتضح دوافعه حتى الآن.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3nkvrjf9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"