«العنكبوت» يخفي وجه السقا في 30 مشهداً

03:09 صباحا
قراءة 3 دقائق

القاهرة: «الخليج»

**30 مشهداً يظهر خلالها الفنان أحمد السقا «ملثّماً» في فيلم «العنكبوت»، ولا يرى أحد وجهه، نظراً لهروبه الدائم، والتخفي من العصابات والجهات الأمنية الذين يطاردونه طوال الوقت، خاصة أن السقا، الذي يطلق عليه في الفيلم لقب «العنكبوت»، يعمل في تهريب المخدرات والاتّجار في السلاح، ما يجعله يعيش مطارداً طوال الوقت، وهو ما تطلب وجود عدد كبير من مشاهد «الأكشن» التي يقوم بها خلال أحداث الفيلم.

**«العنكبوت» مقرر طرحه في دور العرض خلال عيد الفطر المقبل، من تأليف محمد ناير، ويعمل مخرج العمل أحمد نادر جلال حالياً على إجراء عمليات «المونتاج» و«المكساج» للمشاهد التي تم تصويرها، ويشارك في بطولته منى زكي وظافر العابدين، محمد لطفي وأحمد فؤاد سليم وزكى فطين عبد الوهاب، ويسرا اللوزي وريم مصطفى.

**وقّع الفنان شريف منير، عقد انضمامه لأبطال فيلم «يوم 13»، وهو أول فيلم في مصر والوطن العربي يتم تصويره بتقنية «3D» والمقرر عرضه في دور العرض خلال صيف 2020.
 
**الفيلم يعتمد على الإثارة والتشويق والرعب في الوقت نفسه، ويشارك في بطولته أحمد داوود، دينا الشربيني، نسرين أمين، جومانا مراد، محمد شاهين، محمود حافظ وعدد آخر من الفنانين إضافة إلى ظهور أكثر من نجم كضيف شرف خلال الأحداث، تأليف وإخراج وائل عبد الله.

**يجسد الفنان محمد رياض شخصية ابن عمدة القرية التي تدور فيها أحداث مسلسل «رحيل زهرة - جوارح الغربان»، المكون من 45 حلقة، ويدور في صعيد مصر، ويمزج بين الخيال والأسطورة بأجواء رومانسية، ويترجم الحياة الأسرية وتشابكات العلاقات الإنسانية في إطار صعيدي.
يشار إلى أن آخر أعمال محمد رياض، مسلسل «قيد عائلي»، الذي عرض الفترة الماضية، وشارك في بطولته ميرفت أمين، عزت العلايلي، صبري فواز، صلاح عبد الله، خالد سرحان، كريم عبد الخالق، محمد عز، كارولين عزمي، وعدد كبير من الفنانين، تأليف محمد رجاء، إخراج تامر حمزة.
 
**للمرة الأولى تلتقي أيتن عامر مع ياسمين صبري، من خلال مسلسل «فرصة تانية»، الذي تدور أحداثه في 30 حلقة، للعرض خلال شهر رمضان المقبل، وهو فكرة محمد سيد بشير وسيناريو وحوار مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل.
أيتن تواصل تصوير مشاهدها في مسلسل «الأخ الكبير» المكون من 45 حلقة من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق، بطولة محمد رجب، عبير صبري، هبة مجدي، دينا فؤاد، محمد عز، أشرف زكي، محمود حجازي، إيهاب فهمي، راندا البحيري، هاجر أحمد، أحمد حلاوة، حمادة بركات وعدد آخر من الفنانين.

**5 أيام فقط تقضيها أسرة مسلسل «بخط الإيد» في مدينة أسوان، لتصوير 35 مشهداً هناك، وجميعها مشاهد خارجية في النيل وبين معابد أسوان الفرعونية، والتي يشارك في تصويرها كل من بطل المسلسل أحمد رزق، وسوسن بدر وميرنا نور الدين، بالإضافة إلى 3 أطفال يجسدون أبناء رزق في أحداث المسلسل، ليعود بعدها فريق العمل للتصوير بكثافة بالغة في القاهرة، خاصة أن الشركة المنتجة للعمل قررت عرضه خلال شهر يناير 2020. وانتهت المخرجة شيرين عادل من تصوير نصف مشاهد المسلسل.

** تعاقدت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، على بطولة فيلم سينمائي جديد، بعنوان «توأم روحي»، وستجسد خلاله 3 شخصيات مختلفة. بن أحمد تنتظر عرض فيلم «الفلوس» خلال الأسابيع المقبلة، والذي تشارك فيه للمرة الأولى إلى جانب النجم تامر حسني، ومعهما زينة وخالد الصاوي، محمد سلام، أحمد فتحي، وضيوف الشرف أحمد السقا، مي عز الدين، وعلي ربيع، تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج سعيد الماروق.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"