«بوغاتي» تكشف النقاب عن وارث «فيرون»

00:53 صباحا
قراءة دقيقتين
تعمل شركة بوغاتي المتخصصة في إنتاج السيارات الرياضية الخارقة، والتي ارتبط اسمها مع لقب أسرع سيارة في العالم، ألا وهي «فيرون» التي أعلنت الشركة عن توقف إنتاجها، على إطلاق نموذج يخلف هذا الطراز، مع شائعات بأن اسم السيارة الجديدة سيكون «شيرون»، بيد أن أن بوغاتي لم تنفِ أو تؤكد ذلك.

وظهرت السيارة الجديدة في مقطع فيديو نشرته الشركة على موقعها الرسمي، مما يؤكد الشائعات السابقة بأنها تعمل على إنتاج نسخة خارقة لتحل محل أسطورتها السابقة «فيرون». ولم تكشف بوغاتي حتى الآن عن التفاصيل المتعلقة بالطراز الجديد، إلا أن مصادر ذكرت أن قوة محرك النسخة الجديدة سيبلغ 1500 حصان.
وأشارت تقارير إعلامية إلى أن بوغاتي ستقوم بالكشف عن السيارة الجديدة التي أطلق عليها الإعلاميون اسم «شيرون» في العام المقبل، على أن يتم طرحها في الأسواق في عام 2017. وبالنظر إلى عدم كشف الشركة عن أي تفاصيل سوى مقطع الفيديو المنشور، فإن ذلك أدى إلى انتشار التوقعات والشائعات التي تصف التفاصيل التي ستحويها السيارة الجديدة.

وكان الاستثناء الوحيد في تكتم بوغاتي في كشفها عن تفاصيل سيارتها الجديدة تأكيد مهندسي الشركة أن الطراز المقبل سيحتوي محركاً هجيناً وأجزاء تعمل على تعزيز القوة التي ستنتجها محركات السيارة.

ومن المتوقع أن تتبنى الشركة في تصميم طرازها الجديد الكثير من المواصفات التي حوتها «فيرون»، ابتداء من التصميم الخارجي الذي ستعمل بوغاتي على إجراء بعض التعديلات فيه ليصبح أكثر انسيابية وجمالاً من النسخة السابقة. وفيما يتعلق بسرعتها فإن مهندسي الشركة أكدوا أنهم يدرسون الآن السرعة القصوى التي ستكون متوفرة في السيارة الجديدة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"