"إبسون" تبتكر طابعة وماسحة ضوئية للشيكات

01:58 صباحا
قراءة دقيقتين

أطلقت إبسون طابعة وماسحة ضوئية للشيكات والإيصالات ثلاثة في واحد TM-S9000MJ . وتتيح الطابعة الجديدة للمؤسسات المالية في الشرق الأوسط زيادة رضا العملاء وتوفير الوقت والمال والمساحة المكتبية .

وتم TM-S9000MJ ثلاثة في واحد لتكون متكاملة، حيث تجمع بين إمكانية المسح الضوئي الملون على الوجهين وتكنولوجيا الطباعة النافثة للحبر مع إمكانية الطباعة الحرارية للإيصالات في جهاز واحد مدمج، فضلاً عن تبسيط عملية المعالجة، تعتبر هذه الطابعة الجديدة اقتصادية في توفير حلول الطباعة، من خلال استخدام كميات أقل من الطاقة والحد من تكاليف الخدمات والدعم، وبذلك تنتفي الحاجة للحفاظ على مخزون احتياطي منفصل من الماسحات الضوئية والطابعات .

كما وضعت الطابعة الجديدة من إبسون معايير جديدة في السرعة والدقة كذلك، وأصبحت عملية مسح الشيكات بسرعة تصل إلى 200 مستند في الدقيقة أمراً أكثر سهولة من خلال ميزتي تصحيح الانحراف التلقائي وتصفية الضوضاء في الخلفية، الأمر الذي يضمن أن تكون عمليات المسح مباشرة وسهلة القراءة، ويمكن أيضاً مسح بطاقات الهوية التي تحمل صور أو القصاصات الورقية بسرعة وبدقة وكفاءة عالية تبلغ 99،9% على الأقل من خلال تكنولوجيا قراءة الرموز بالحبر الممغنط MICR .

وتتمتع الطابعة التي تم تصميمها لمساعدة المؤسسات المالية على تحسين رضا العملاء، بقدرة الطباعة على المكان المخصص للمصادقة على الشيكات، بما يصل إلى نحو 16 سطراً، وتتيح هذه الميزة إمكانية بطباعة جميع المعلومات للمصادقة على الشيك وتسمح للصرافين أيضاً بطباعة الشيكات على الطاولة بدلاً من طباعتها في المكتب الخلفي، لتوفر بذلك الوقت وتحسن مستوى الأمن من خلال تنفيذ كافة الإجراءات أمام العملاء .

وتم إطلاق الطابعة في الشرق الأوسط، قال خليل الدلو، مدير عام شركة إبسون الشرق الأوسط تعتبر طابعة TM-S9000MJ حصيلة تجربة إبسون الكبيرة في قطاع المسح الضوئي والطباعة النافثة للحبر وخبرتها في مجال الطباعة الحرارية . وتتميز هذه الطابعة بقدرة طباعة الإيصالات ذات اللون الرمادي بسرعة تصل إلى 300 مم بالثانية، مع الحد من استخدام الورق بنسبة تصل إلى 30%، وتتمحور ميزة توفير الورق حول طباعة الجزء الأعلى من الإيصال التالي قبل قص الإيصال الحالي وأيضاً تخفيض تباعد الأسطر من دون تغيير المحتوى . ونعتقد أن العديد من المؤسسات المالية في الشرق الأوسط ستتطلع إلى الاستفادة من القيمة الكبيرة التي يوفرها هذا المنتج، وبالتالي تعزيز مستويات رضا العملاء .

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"