ثلاث نجمات يشاركن السقا بطولة «العنكبوت»

أرقام في الفن
02:20 صباحا
قراءة دقيقتين

القاهرة:«الخليج»

** انضمت الفنانة ريم مصطفى إلى أسرة فيلم «العنكبوت»، مع النجم أحمد السقا، وتجسد أحد أدوار البطولة النسائية في العمل، إلى جانب النجمة منى زكي، ويبحث المخرج أحمد نادر جلال عن نجمة ثالثة، حيث يعتمد الفيلم على البطولة النسائية إلى جوار السقا.
تدور أحداث الفيلم في إطار من الإثارة والتشويق، فضلاً عن مشاهد «الأكشن الخطرة» التي يؤديها السقا بنفسه، من دون الاستعانة بدوبلير.
** انتهى المؤلف باهر دويدار من كتابة أول 5 حلقات من المسلسل الجديد للنجم أمير كرارة، ولم يختر اسم المسلسل حتى الآن، ويواصل حالياً كتابة بقية الحلقات، وحددت الشركة المنتجة بداية التصوير في 16 نوفمبر/‏ تشرين الثاني المقبل، وسيضم الثلاثي: أمير كرارة، وباهر دويدار، والمخرج بيتر ميمي، بعد نجاحهم في الأجزاء الثلاثة من مسلسل «كلبش»، ونالت أجزاء المسلسل نجاحاً جماهيرياً كبيراً، وشارك في بطولته عدد من النجوم، على رأسهم هشام سليم، وأحمد عبد العزيز، وأحمد العوضي، ويسرا اللوزي، وريم مصطفى، وآخرون.
** سلم المؤلف عمرو سمير عاطف أول 9 حلقات من مسلسل «النهاية»، وسيقوم ببطولته النجم يوسف الشريف، ويواصل مؤلف العمل كتابة الحلقات المتبقية، استعداداً لانطلاق التصوير في 18 أكتوبر/‏ تشرين الأول المقبل، حسب خطة صناع العمل للانتهاء منه قبل حلول شهر رمضان القادم.
وبدأت الشركة المنتجة بالفعل التحضيرات للمسلسل، بسبب ضخامة المشروع، من حيث مواقع التصوير، والتجهيزات، والملابس، والديكورات، لذلك بدأت الشركة بالاستعدادات للعمل في وقت مبكر.
ويعود الشريف، من خلال المسلسل، إلى حلبة الدراما الرمضانية العام المقبل، بعد غياب عامين منذ تقديمه مسلسل «كفر دلهاب».
** بدأت الفنانة الشابة أسماء أبو اليزيد تصوير دورها في أحداث مسلسلها الجديد «الآنسة فرح» الذي تخوض به أول بطولاتها في الدراما التلفزيونية، وتجسد فيه شخصية فتاة تعمل «جرسونة» في فندق، إلى جانب دراستها، وتمر بالعديد من المواقف في حياتها، التي تنقلب بعد ذلك بسبب حدث معين يغير تفكيرها، ومجرى حياتها.
«الآنسة فرح» مأخوذ من مسلسل أمريكي بعنوان «جين العذراء»، وهو دراما كوميدية رومانسية عرض خلال 5 أجزاء، بداية من العام 2014، ومن المتوقع أن يصل المسلسل المصري إلى 3 أجزاء فقط.
يشارك في بطولة المسلسل، رانيا يوسف، محمد كيلاني، هبة عبد العزيز، عارفة عبد الرسول، جيلان علاء، مريم الخشت، وإخراج أحمد الجندي والمقرر عرضه في الموسم الشتوي.
وشاركت أبو اليزيد في دراما رمضان الماضي أمام محمد إمام، وكريم محمود عبد العزيز، من خلال مسلسل «هوجان»، تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"