عادي

4 ملايين درهم قيمة مشاريع «الأعمال الخيرية العالمية» بالسنغال

14:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أعلنت هيئة الأعمال الخيرية العالمية إطلاق مشاريع خيرية بقيمة 4 ملايين درهم في السنغال، على هامش زيارة وفد الهيئة للقرى والمناطق النائية، برئاسة الدكتور خالد الخاجة الأمين العام للهيئة.
وتوجه الخاجة بأسمى آيات الشكر والتقدير لسفارة دولة الإمارات في السنغال، وإلى محمد علي عيلان الشامسي، القائم بأعمال السفارة، على استقبال وفد الهيئة وتقديم كافة السبل التي تضمن نجاح مهامهم والقيام بواجباتهم على أكمل وجه تحت مظلة العطاء الإماراتية.
وقال: خلال 8 أيام استطعنا زيارة وتفقّد أكثر من 90 مشروعاً خيرياً، ونقلنا آلام ومعاناة إخوتنا إلى أهل الخير في الإمارات، الذين مدّوا يد العون وسارعوا للتبرع لمشاريع خيرية وتنموية مهمة، يسرنا أن نعلن عنها، ونبشرهم بالبدء بتنفيذها، وهي: 21 بئراً سطحية وارتوازية، و17 مسجداً، و5 مراكز تحفيظ قرآن، و5 مجمعات خيرية متكاملة يضم كل منها بئراً ومسجداً ومركز تحفيظ قرآن، إلى جانب مشاريع أخرى كزكاة المال وإطعام القرى المسلمة وتوزيع المصاحف، وغيرها.
وتوجه خالد الخاجة بالشكر الجزيل إلى أصحاب الأيادي البيضاء وإلى كل من ساهم وبادر، سائلاً الله أن يبارك فيهم، ويجعل هذا العمل في ميزان حسناتهم، ورفعاً لدرجاتهم بإذن الله.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/8x76h2pb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"