"شارب" تطلق شاشة عرض ضخمة بقياس 80 إنشاً

05:19 صباحا
قراءة دقيقتين
أطلقت شركة شارب الشرق الأوسط أحدث شاشاتها العاملة باللمس بقياس 80 إنشاً . ويعزز إطلاق الشاشة الجديدة مكانة شارب في مجال أنظمة شاشات العرض التفاعلية الضخمة العاملة باللمس .

ويجمع منتج شارب الجديد بين تقنيات شاشة العرض التفاعلية عالية الأداء، ونظام التشغيل الشامل المبتكر، الذي تم تصميمه لتلبية احتياجات جلسات العمل التي تتطلب مستوىً عالياً من التفاعلية، كما أنه يرسي معياراً جديداً لقطاع شاشات العرض العاملة باللمس من حيث التناسب والتوازن بين الأسعار ومستوى الأداء .

وتأتي هذه الإضافة الجديدة إلى مجموعة شارب من شاشات العرض التفاعلية الحديثة العاملة باللمس لتكمل الخصائص المميزة التي تقدمها الشاشات بقياس 60 إنشاً (60 1-32 إنشاً للقطر المائل) وبقياس 70 إنشاً (69-1-2إنش للقطر المائل)، متيحة بذلك للشركات إمكانية تقديم بيئة عمل تفاعلية ديناميكية تسهل التعاون وتبادل الأفكار عبر الوسائل البصرية الغنية .

ويتم إنتاج هذه الشاشة في منشأة شارب الحديثة لتصنيع شاشات الجيل العاشر لتقنية الكريستال السائلLCD بمدينة ساكاي في اليابان . وتعتبر هذه الشاشات التفاعلية بديلاً عن حلول العرض التقليدية الثابتة، وهي تقدم أداءً رائعاً مع دقة عالية للصورة بجودة لطالما اقتصرت على أجهزة العرض المنزلية ولم نعتد رؤيتها في أماكن العمل .

وتم تصميم هذا المنتج الجديد لإدماج وتعزيز أداء التطبيقات التي تحتاجها الشركات في النشاطات التي تقوم عليها عملية الابتكار ونشر المعلومات على المستوى العالمي- مثل مجموعات العمل واتصالات الفيديو متعددة الأطراف واللوحات التفاعلية وجدران عرض الفيديو . وتقدم هذه الشاشة بقياس 80 إنشاً أكثر من ضعفي مساحة العرض التي تقدمها الشاشات بقياس 55 إنشاً، كما تعتبر مثالية لمختلف بيئات العرض التي تتطلب التعاون وتبادل الأفكار والمعلومات على نطاق واسع مع خيارات ترفيهية واسعة، بما يتضمن غرف الاجتماعات وردهات المكاتب والمدارس ومراكز التسوق والمطارات وصالات المعارض والفنادق .

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"