طرح «ماغنا ستاير ميلا بلس» الهجينة في المعارض

01:20 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
شهد معرض جنيف الدولي للسيارات عرض السيارة ميلا بلس الهجينة الجديدة التي أطلقتها شركة ماغنا ستاير النمساوية، وهي السيارة التي تحوي مقعدين اثنين بطراز كوبيه جميل.

وتضمنت مواصفات السيارة المعلن عنها العديد من الخيارات التي يمكن للزبائن الاختيار من بينها ، حيث يحتوي الخيار القياسي منها على محرك صغير يعمل بالوقود التقليدي ذي 3 اسطوانات علاوة على محركها الكهربائي. وذكرت ماغنا ستاير أن ميلا بلس الهجينة الجديدة تتسارع من السكون إلى 60 ميلاً في الساعة في 4.9 ثوان فقط، وتستطيع السيارة قطع مسافة تصل إلى 47 ميلاً بطاقتها الكهربائية فقط.
وجاءت ميلا بلس بشكل انسيابي جميل لا يوحي أبدا بأنها أقل من نظيراتها الهجينة الأخرى. حيث عمدت الشركة إلى جعل زواياها أكثر حدة وتناغما مع التصميم الفريد. وتبلغ القوة القصوى التي تولدها محركات السيارة مجتمعة نحو 272 حصاناً. وتحتوي السيارة أيضا على نظام إيروديناميكي متطور وكاميرات للرؤية الخلفية تعمل بخيار التشغيل الفوري من دون الرجوع بالسيارة للخلف. وتعمل هذه الكاميرات المتطورة أيضاً على كشف جميع النقاط العمياء المحيطة بالسيارة.
وعلى الرغم من أن الاسم ماغنا ستاير ليس منتشراً وليس مشهوراً على نطاق واسع، فإن مجرد تجربة أي من منتجاتها كفيل بالإقناع، حيث إن الشركة تتعاون مع العديد من مصنعي السيارات في إنتاج بعض أجزائها الداخلية علاوة على بعض محركاتها. وطورت ماغنا ستاير النظام المتطور الذي تعمل به مرسيدس بنز وهو 4 ماتيك سيستم. كما أنها تتعاون أيضا مع شركة بيجو الفرنسية في تصنيع بعض من أجزاء سياراتها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"