مرسيدس مايباخ إس 600 سكون يصم الآذان

03:54 صباحا
قراءة دقيقتين
عند الجلوس في المقعد الخلفي لسيارة مرسيدس مايباخ إس 600 التي تحوي محركاً ذي 8 أسطوانات بسعة 6 لترات والتي يبلغ طولها 18 قدماً، فستشعر حتماً بأنك تركب في جناح للدرجة الأولى في طائرة فخمة، حيث تحتوي السيارة على رشاش خاص لعطرها المميز و شاشات لوحية يمكنها أن تعمل كتلفاز أو حاسوب في نفس الوقت . يمكن للمرء أن يدرك من الوهلة الأولى نوعية الأشخاص الذين يمتلكون مثل هذه السيارة الفاخرة ومستوى الرفاهية التي يسعون إليها .
تعتبر السيارة التي تنتجها "دايملر" الألمانية أفخم سيارة تنتجها الشركة، حيث تمتلك مزيجاً فريداً من الفخامة والهيبة الحصرية التي لا تقارعها فيها أي سيارة أخرى .
وأعلنت شركة "دايملر" المنتجة للسيارة أن الصين ستستحوذ على أكثر من 50 في المئة من مبيعات السيارة نظراً لتنامي طلب الأثرياء الصينيين على السيارات التي تنتجها الشركة عموماً وعلى هذه السيارة خصوصاً . حيث ذكرت الشركة أن العديد منهم أبدوا رغبتهم تجربة قيادتها وأبدوا إعجابهم الشديد بها مستفسرين عن موعد إطلاقها في الأسواق الصينية .
ويمكن للشخص أن يجد في هذه السيارة أو ما يمكن أن نسميها "جناحاً متحركاً" العديد من المزايا التي لا تتوفر في سيارات أخرى، فعلى سبيل المثال تحتوي السيارة على نظام تدليك فريد للمقاعد بدرجة حرارة قابلة للضبط، علاوة على نظام تحكم في درجة الحرارة الداخلية للمقصورة ومساحة كبيرة للقدمين في المقاعد الخلفية . حيث يمكن الاستفادة من هذه المساحة لثني المقاعد الخلفية لدرجة كبيرة من الاسترخاء .
و ذكرت تقارير اقتصادية أن عدد الأثرياء في العالم سيبلغ نحو 250000 بحلول العام ،2019 وقالت إن هؤلاء سيحتاجون إلى سيارات من هذا النوع الفاخر .
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"