عادي

الهاجري: العين على لوس أنجلوس 2028

22:12 مساء
قراءة دقيقتين
غانم الهاجري

قال غانم مبارك الهاجري، مدير عام الهيئة العامة للرياضة عن مشاركة الإمارات في أولمبياد باريس 2024: «منذ أن رفع علم هذا الوطن الغالي لأول مرة في أولمبياد لوس أنجلوس عام 1984، ونحن نحلم بمستقبل رياضي مشرق يحمل في طياته الإنجازات والتميز. إن مشاركتنا في الأولمبياد ليست مجرد منافسة رياضية، بل هي تجسيد لرؤى وتوجهات قيادتنا الرشيدة وأحلام وطموحات شعبنا وأجيالنا الصاعدة».

وأكد: «لقد كانت أولمبياد لوس أنجلوس 1984 البداية، ومنذ ذلك الحين ونحن نواصل السعي لبناء جيل من الرياضيين الذين يمثلون دولة الإمارات بأفضل صورة. إن التحديات التي واجهناها والصعوبات التي تم تخطيها، لم تكن سوى دوافع إضافية لتحقيق المزيد من الإنجازات».

وتابع: «ونحن نستعد لأولمبياد باريس 2024 بعد أيام قليلة، نضع نصب أعيننا هدفًا يتجاوز باريس، هو أن نحقق أكبر مشاركة ممكنة وأن نصنع حلماً جديداً لدولة الإمارات قيادةً وشعباً، وذلك بما يتوافق مع توجهات الاستراتيجية الوطنية للرياضة 2031 التي تتضمن تطوير قدرات المواهب الرياضية وتحقيق النجاح في رياضة النخبة الاحترافية، وذلك لن يتحقق سوى من خلال تضافر الجهود بين جميع الشركاء في القطاع الرياضي من لجان ومجالس واتحادات رياضية، عبر توجيه الجهود نحو الإشراف على المواهب وتطوير الرياضيين من خلال برامج متخصصة ومدروسة، بهدف تأهيلهم لتحقيق الإنجازات الرياضية وترسيخ حضور دولة الإمارات على خارطة الرياضة العالمية».

وأضاف: «تمثل أولمبياد باريس 2024 محطة مهمة في مسيرتنا الرياضية، حيث سنسعى جاهدين لتحقيق أفضل ما يمكن من الإنجازات التي تجعلنا نفخر ببلدنا. سنبني على ما سيتحقق وسنتطلع للمستقبل بعزيمة وإصرار، متسلحين بدعم القيادة الرشيدة وبجهود شركاء الرياضة وبتفاني رياضيينا».

واختتم قائلاً: مع كل خطوة نخطوها نحو أولمبياد لوس أنجلوس 2028، أحلامنا لا تعرف حدودًا. سنسعى لأن تكون مشاركتنا في لوس أنجلوس الأكبر والأكثر تأثيرًا في تاريخنا. وسنواصل العمل من اليوم بجد واجتهاد، وسنبذل كل ما في وسعنا لتحقيق هذا الحلم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4udk3mes

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"