“علي وأولاده” تسلم السفارة الالمانية “أودي A6”

13:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أعلنت شركة علي وأولاده للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات أودي في أبوظبي، عن تسليم سيارة Audi A6، أحدث طراز متوفر في أسواق الشرق الأوسط، إلى كلاوس بيتر براندز، السفير الألماني في دولة الإمارات العربية المتحدة. وحضر التسليم الذي تم في صالة عرض أودي في العاصمة أبوظبي، كل من جيف مانيرنغ، مدير الإدارة في أودي الشرق الأوسط، وأندرو هيليار، مدير العلامة التجارية في أودي أبوظبي.

وقال مانيرنغ نتشرف باختيار أودي أبوظبي لتوريد سيارات Audi A6 3.2 للسفارة الألمانية في الدولة. ويرجع انتقاء هذه السيارة لما تتمتع به من قدرات فائقة تتضمن الثبات على الطريق وضمان الأمان للركاب إضافة إلى أناقة تصميمها وسعرها المنافس. كما تعتبر السيارة رائدة بين المركبات الصديقة للبيئة التي تستخدم محرك FSI وأضاف: تعتبر السفارة الألمانية لدى الدولة داعما مميزا لشركة أودي، حيث تم اختيار سيارة Audi A6 من قبلهم للمرة الثالثة على التوالي منذ عام ،2007 واليوم نقدم لهم أحدث أنواع التكنولوجيا الرائدة عالميا.

ومن جهته أعرب براندز عن سعادته للتعاون الدائم مع شركة أودي خلال السنوات الماضية قائلاً: إننا ندعم جميع أنواع التكنولوجيا الألمانية، كجزء رئيسي من سياستنا الخارجية. وتعدAudi A6 آخر ما توصلت إليه تكنولوجيا السيارات الحديثة. وتتضمن مواصفاتها محركاً مؤلفاً من 8 أسطوانات بقوة 350 حصانا. وتساعد الإطارات على تناغم حركة السيارة في جميع جوانبها مما يضيف المزيد من سمات السلامة المعيارية المتميزة، والقيادة الآمنة على الطرقات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"