«الغسالة» يحقق 6 ملايين جنيه في 6 أيام

02:54 صباحا
قراءة 3 دقائق

القاهرة: «الخليج»

** 14 يوماً فقط يعود بعدها صناع فيلم «شريط 6» لاستئناف تصوير المشاهد المتبقية بعد توقف 7 أشهر؛ إذ تبدأ أسرة الفيلم تصوير عدد من المشاهد الخارجية بشارعي «شامبليون والانتخانة» في منطقة وسط القاهرة، ومنها مشاهد «أكشن» ومطاردات سيارات بين أبطال الفيلم: خالد الصاوي، وخالد أنور، وأحمد خالد صالح.
يشارك معهم في بطولة الفيلم تارا عماد، نانسي صلاح، عمرو وهبة، وياسر الطوبجي، فيما يظهر في الفيلم عدد من ضيوف الشرف أبرزهم وفاء عامر، طارق عبد العزيز، سليمان عيد، هبة عبد الغني، وائل عبد العزيز، أحمد سعد، وعمرو وهبة وآخرون. وهو تأليف محمود حمدان، ومن إخراج محمد سلامة.
تدور أحداث الفيلم في إطار مثير ومشوق حول طبيب أمراض نفسية مهتم بمعالجة قضايا الشباب.
** على الرغم من استمرار «كورونا» وتحديد الدولة نسبة حضور الجمهور داخل دور العرض بنسبة 25 %، فإن فيلم «الغسالة»، الوحيد الذي غامر صناع بعرضه خلال هذا الموسم، استطاع أن يحقق نجاحاً كبيراً ويحقق إيرادات بلغت 6 ملايين و508 آلاف جنيه في شباك تذاكر موسم عيد الأضحى السينمائي، خلال عرضه في 6 أيام فقط.
«الغسالة» فيلم خيال علمي، تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبد الحميد، ويشارك في بطولته محمود حميدة وأحمد حاتم وهنا الزاهد ومحمد سلّام وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وطاهر أبو ليلة، وضيوف الشرف محمد ثروت ومحمود الليثي وعلي الطيب وجيلان علاء، إضافة إلى ظهور خاص للنجمة شيرين رضا.
** بدأ الفنان هاني سلامة وفريق عمل فيلم «تحت تهديد السلاح»، عقد جلسات عمل مكثفة للبدء في تصوير أول مشاهده خلال الأسبوع الأول من الشهر المقبل. ويعاين المخرج ماندو العدل أماكن التصوير في عدد من الأحياء الشعبية للتصوير في بعضها.
الفيلم «أكشن» رومانسي كوميدي، كتبه أيمن بهجت قمر، ويعود به هاني سلامة للسينما مجدداً، بعد غياب استمر 9 سنوات، منذ أن قدم فيلم «واحد صحيح» عام 2011. ويشارك في بطولة «تحت تهديد السلاح» عمرو عبد الجليل وغادة عادل، وياسمين رئيس.
** بدأ عرض الموسم الثاني من مسلسل «مملكة إبليس»، وهو مكون من 15 حلقة، على إحدى المنصات الرقمية، وذلك بعد عرض الموسم الأول في فبراير/شباط الماضي. ويشهد الموسم الثاني انضمام 6 فنانين جدد لتقديم شخصيات لم تكن متواجدة في الأول، هم: ناهد السباعي، شريف الدسوقي، فيدرا، أحمد صيام، ميدو عادل اية سليم، الذين يشاركون في الصراعات داخل الحارة ومواجهة اللعنات التي حلت عليها منذ مقتل «فتحي إبليس» الذي جسده في الموسم الأول الفنان صبري فواز.
يشارك في بطولة «مملكة إبليس» غادة عادل، سلوى خطاب، رانيا يوسف، أحمد داوود، كريم قاسم، محمود الليثي، إيمان العاصي، خالد أنور، علاء حسني، أسماء جلال، محمد جمعة، نانسي صلاح. المسلسل من تأليف محمد أمين راضي ومن إخراج أحمد خالد موسى.
** بعد أيام قليلة تنتهي ماجدة زكى من تصوير مشاهدها في مسلسل «قوت القلوب» الذي يتبقى منه 25 حلقة تعرض فور الانتهاء من تصويره ومونتاجه، خاصة أن النصف الأول من المسلسل حقق ردود أفعال مميزة وقت عرضه.
«قوت القلوب» مكون من 50حلقة، وهو بطولة ماجدة زكى، خالد زكى، سهر الصايغ، رانيا فريد شوقي، محمد أنور، إسلام جمال، عمرو صحصاح، مصطفى درويش، فراس سعيد، نورهان، ديانا هشام، سمر علام، إفرام محمد، تأليف محمد الحناوي، وإخراج مجدى أبو عميرة. وتدور الأحداث حول قوت التي تعمل مدرسة وتحاول إعالة أسرتها، لكن ابنها الطبيب يتعرض للعديد من المتاعب في حياته بسبب تصرفات أمه غير المتزنة.
** بدأ المخرج محمد النقلي تصوير مسلسله «طلقتك نفسي»، المكون من 30 حلقة منفصلة متصلة، ويضم 15 قصة كل منها تستغرق حلقتين. وتعاقدت الشركة المنتجة مع كل من أحمد عصام، ميدو عادل، محمد مهران، هاجر أحمد، كارولين عزمي، نانسي صلاح، وعدد آخر من الوجوه الجديدة.
«طلقتك نفسي»، يضم مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، وتتميز كل قصة بمزيج من الشباب والممثلين الكبار، ومن ضيوف الشرف بيومي فؤاد، أحمد بدير، حجاج عبد العظيم، صبري عبد المنعم، أحمد صيام، عايدة رياض، نهال عنبر، ليلى عز العرب، تغريد فهمي، حنان يوسف. والمسلسل قصة أحمد عصام، سيناريو وحوار أحمد صبحي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"