الجزء الخامس من «حكايات بنات» في 30 حلقة

أرقام في الفن
04:57 صباحا
قراءة 3 دقائق
القاهرة: «الخليج»

* بدأت بطلات الجزء الخامس من «حكايات بنات» استئناف تصوير المسلسل المكون من 30 حلقة، في أحد الديكورات الرئيسية بمدينة 6 أكتوبر لتصوير عدة مشاهد خارجية، والتي تجمع بين كل من ميرنا نور، هاجر أحمد، هند عبد الحليم. تدور أحداث المسلسل حول حكايات 4 فتيات، لكل منهن حكاية مستقلة.
يرصد المسلسل حكايات الحب في حياة الفتيات وكيفية التعامل مع الرجال، وعرض الجزء الرابع خارج الموسم الرمضاني السابق، وأشاد به الجمهور على مواقع التواصل.. وكان أبطال الجزء الرابع هم ميرنا نور الدين، هند عبد الحليم، هاجر أحمد، أسماء جلال، أحمد كرارة، حازم إيهاب، خالد منصور، ليلى حسين، محمد إبراهيم، وتأليف ماريان هاني، ونهال سماحة، وأشرف على الكتابة الناقد أحمد شوقي، ومن إخراج مصطفى أبو سيف.

* حقق شباك تذاكر موسم عيد الأضحى السينمائي إيرادات وصلت الى 7 ملايين و250 ألف جنيه في الأسبوع الأول منه الذي شهد عرض فيلم واحد جديد وهو «الغسالة»، إضافة إلى 3 أفلام سبق عرضها في موسم إجازة منتصف العام الدراسي، منذ ديسمبر/كانون الأول الماضي، هي: «الفلوس» لتامر حسني، «لص بغداد» لمحمد إمام، و«بنات ثانوي» لعدد من الفنانات الشابات.
تصدر فيلم «الغسالة» إيرادات الموسم في أسبوعه الأول، إذ حصد 6 ملايين و500 ألف جنيه، بعد انطلاقه في دور العرض 30 يوليو/تموز، وهو تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبد الحميد، وبطولة محمود حميدة، أحمد حاتم، هنا الزاهد، محمد سلّام، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، وطاهر أبو ليلة، مع ضيوف الشرف محمد ثروت ومحمود الليثي وعلى الطيب وجيلان علاء، بالإضافة إلى ظهور خاص للنجمة شيرين رضا.

* بدأ أحمد رزق عقد جلسات عمل شبه يومية مع الشركة المنتجة للاستقرار على الأبطال المشاركين معه في مسلسله الجديد «في يوم وليلة»، الذي من المقرر أن يبدأ تصويره 15 سبتمبر/أيلول المقبل، بعد الانتهاء من تعاقدات الأبطال.
«في يوم وليلة»، تدور أحداثه في 35 حلقة، ويجهز للعرض في الموسم الشتوي المقبل، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شيري عادل، ويخوض به أحمد رزق تجربة دراما التشويق والإثارة للمرة الثانية على التوالي، بعدما قدمها في «بخط الايد».
أحمد رزق يكرر تجربته مع المخرجة شيرين عادل بعدما قدما مسلسل «بخط الايد» من نوعية ال 45 حلقة والذي عرض مطلع يناير/كانون الثاني الماضي وشارك في بطولته إيمان العاصي، سوسن بدر، ميرنا نور الدين، صفاء جلال، خالد كمال، محمد حاتم، محمد محمود، بالإضافة إلى يسرا اللوزي التي ظهرت كضيفة شرف وهو من تأليف هالة الزغندي.
أحمد رزق شارك مؤخراً ضيف شرف في فيلم «لص بغداد».

* ما إن أطمأن المخرج والسيناريست أحمد فوزي صالح على بدء عرض مسلسله الجديد «الحرامي» على إحدى المنصات الإلكترونية، حتى بدأ العمل على مشروعين جديدين. وكشف صالح عن أنه يعمل على مشروع مسلسل قصير مكون من 15 حلقة، مدة الحلقة الواحدة من 20 إلى 25 دقيقة مع المخرج كريم الشناوي، فضلاً عن وجود مشروع مسلسل آخر من 10 حلقات مدة كل منها 50 دقيقة.
«الحرامي» من 10 حلقات، كل حلقة مدتها 10 دقائق، ليواكب فكرة السرعة والمشاهدة عبر الهاتف، واستدعى فيه فوزي صالح مقالاً للكاتب وائل عبد الفتاح اسمه «حكاية حرامي»، كان قرأه وقرر تحويله لعمل درامي، وتدور أحداثه حول شاب يدخل إلى شقة ليسرقها لكن يحبس داخلها بعد عودتها إلى المنزل فجأة.
المسلسل بطولة رانيا يوسف، وبيومي فؤاد، ورنا رئيس، وأحمد داش، كارولين عزمي، وأحمد فتحي، تأليف أحمد فوزي صالح ومحمد بركات، ومن إخراج محمد سلامة.
صالح نال جائزة أحسن إخراج من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عام 2018، عن فيلمه الروائي الطويل الأول «ورد مسموم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"